اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: عائلة أبو زيد ترفض ادراج اسمها ضمن العائلات المؤيدة لأحد الأحزاب البلدية

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن الحاج أبو مصعب أبو زيد من خلاله تحتج العائلة على إدراج اسمها ضمن أسماء العائلات المؤيّدة لأحد الأحزاب المنافسة بانتخابات المجلس البلدي، حيث ترفض العائلة هذا الأسلوب في اقحام أسماء عائلات وكأنها مؤيدة لحملة أحد الأحزاب البلدية.
 
وقد جاء في بيان بعثه الحاج محمد أبو زيد "أبو مصعب" إلى موقع يافا:
 
"أدعو جميع الأحزاب والقوائم المرشحة للانتخابات بالتميّز بالنزاهة والصدق مع الناس وعدم استخدام اسماء العائلات المعروفة عشوائياً على أنها مؤيدة لقائمتهم بغير علمهم، كما ورد اسم عائلتنا على أنها مؤيدة لقائمة بدون علمنا وبدون موافقتنا".
 
أخوكم "أبو مصعب" محمد أبو زيد.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
تعليق ونشر الخبر تعليق على ما ورد في موقع يافا 48 النزاها والصدق اولا" استغرب من انسان بدرجة عاليه من الوعي والثقافه بأن يتفوه بمثل هذا الاسلوب الغير لائق نحن تربطنا بألاخ ابو مصعب روابط اخوايه ويعرف القاسي والداني نزاهتنا وصدقنا . هناك عائلات اخرى تحمل نفس الاسم وقد اخذنا موافقتها اذا رأى اخوانا هذا التوقيت لكي يحاول ان يسئ الى قائمتنا فهذا امر محزن ويدعوا الى الاسف لماذا لم نلتمس هذا الاحساس بالكثير من المواقف الاكثر حساسيه وصعوبه التي تستغل للاسائه فقط لا غير فكل اناء بما في ينضح نحن سائرون ومنصورون بأذن الله
عمر سكسك - 22/10/2013
رد

تعليقات Facebook