اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد - بيان للحركة الإسلامية: استنكار ومناشدة

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن الحركة الاسلامية في مدينة اللد تستنكر من خلاله الاعتداء السافر على المرشح عبد الكريم زبارقة من قائمة النداء العربي، كما وتستنكر قيام جهات مجهولة بالاعتداء على المقرات وحرقها وحرق السيارات وترويع الامنين.
 
وقد جاء في البيان :
 
تستنكر الحركة الإسلامية بشدة الاعتداء السافر على المرشح لعضوية بلدية اللد عن قائمة النداء العربي – اللداوية المحامي عبد الكريم زبارقة ، وترى في إطلاق النار من قبل مجهول عليه في أحد البيوت في مدينة اللد نوعا من أنواع النكوص إلى الوراء ، بما يتنافى مع المروءة والشرف .
 
كما وتستنكر الحركة الإسلامية كذلك قيام جهات مجهولة بالاعتداء على المقرات وحرقها ، وحرق السيارات وترويع الآمنين ، بما يتنافى مع قيمنا العربية والإسلامية العريقة .
 
وكلنا ثقة أن العملية الانتخابية في مدينتنا الحبيبة ستكون عنوانا لتلاحم أبناء البلدة وليس للتناحر والخصومة ، لذلك ندعو الجميع أن يمارس حقه الانتخابي بكل نزاهة وشفافية والابتعاد عن مظاهر العنف والتهديد والعربدة أياً كان شكلها .
 
كما وتناشد الحركة الإسلامية كل العقلاء والشرفاء في بلدتنا الحبيبة بالتحلي بالصبر والحلم قبل الدخول في دوامة عنف لا ندري - وقد ابتدأت - كيف تنتهي .
 
الحركة الإسلامية – اللد
 
18 – ذو الحجة – 1434 هـ وفق 22-10-2013 م

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook