اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

قائمة يافا تحمل مسؤولية عدم كسب المعركة الإنتخابية التيارات المحلية لحيادتها وإئتلافها مع الاحزاب الصهيوينة

في بيان مستعجل صادر عن قائمة يافا تحمل من خلاله مسؤولية عدم إدخال ممثل عربي للمجلس البلدي في بلدية تل أبيب للتيارات والأطر اليافية وذلك لعدم استجابتها لنداءات القائمة للوحدة على حد وصف البيان.

وقد اشارت قائمة يافا عبر بيانها  انها لم تنجح تسمية مرشحها لعضوية المجلس البلدي أن مسؤولية هذا الفشل التي منيت به الجماهير العربية في يافا ملقاة على التيارات المحلية التي أختارت الحياد في الانتخابات المحلية ومقطاعتها ، مشيرة بذلك  إلى موقف الحركة الإسلامية بجناحيها، وكذلك التيارت التي شاركت من خلال صفوف القوائم الاخرى والقوائم الصهيونية.

وهنا نص البيان كما وصلنا:

بيان صحفي طارئ من قائمة يافا

الانتخابات يوم، واحنا ليافا دوم

بعد أن حصلنا في قائمة يافا على ثقة الجماهير اليافيّة في الانتخابات المحلية للمجلس البلدي لبلدية يافا تل أبيب التي جرت الأول من أمس في ال 22.10.13، حاصلين على الغالبية الساحقة من أصوات أهالينا في مدينة يافا محصلين 2195 صوتاً- نتوجّه بالشكر إلى جميع المصوتين الذين شاركوا بالانتخابات وقرروا منح قائمة يافا- القائمة الوحيدة التي مثلت أهالينا في يافا في الانتخابات البلدية بشكل مستقل، ثقتهم وأصواتهم. مع الأسف لم تكف هذه الأصوات لاجتياز نسبة الحسم لدخول المجلس البلدي ولكننا نفتخر ونعتز بكل صوت من أبناء وبنات بلدنا الحبيب يافا كما ونشدد على النقاط التالية:

1. قائمة يافا مستمرة في عملها في مدينة يافا لخدمة أهالينا عامّةً وكافّة، سيتسمر مجلس قائمة يافا الذي يحتوي على عشرات الأعضاء في العمل والعطاء لأجل مدينة يافا وأهلنا فيها، ونوجه بذلك دعوةً إلى كل يافاوي ويافية يحبون البلد ومستعدين لخدمته للانضمام إلى قائمة يافا والمساهمة في العمل المهني والتطوعي الذي ستستمر به قائمة يافا على مدار السنين القادمة.

2. نحمل التيارات التي اختارت الحياد في الانتخابات المحلية أو مقاطعتها وكذلك التيارات التي شاركت في الانتخابات من خلال صفوف القوائم الأخرى والقوائم الصهيونية، مسؤولية عدم دخول أي ممثل يافاوي إلى المجلس البلدي وذلك لعدم استجابتهم لنداءاتنا الحثيثة ومحاولاتنا المستمرة لتحقيق الوحدة، ما أعادنا إلى مرحلة ما قبل عام 1993 حيث لم يكن هناك أي ممثل عربي يافاوي في مجلس بلدية يافا تل أبيب.

3.مجلس قائمة يافا مفتوح لكافة اليافيين واليافيات من كل التيارات والأطر والحركات السياسة، كنا وما زلنا في قائمة يافا نؤمن بالشعار الذي أطلقناه في بداية الحملة الانتخابية "قوتنا في وحدتنا" ونعيد بذلك لنطلق دعوتنا لكافة التيارات والأطر اليافية للاستجابة لنداء الوحدة وتحمّل مسؤوليّة الفترة الصعبة القادمة. مجلس القائمة مفتوح لكل يافاوي ويافية ويمكن الانضمام للمجلس من خلال التواصل معنا عبر صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" والهاتف التالي: 036099057.

لقد بدأ مشوارنا في الحركة الوطنية في مدينة يافا قبل دخولنا في المجلس البلدي بكثير وسيبقى مشوارنا مستمراً من أجل النهوض بمجتمعنا العربي الفلسطيني في مدينة يافا مستمرين بالنضال من أجل بناء مدينتنا الحبيبة يافا كمدينة متعددة الثقافات ومتساوية.

يافا لنا ونحن لها.

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
زادك الله حزنا وبأسا يا ايها الحزين اولا لا قوة للطيبي بيافا حتى الناس تذهب وتنتخب طيبي 2900 صوت بيافا تبعون الحركة وخالصين للحركة بدون اي تأثير خارجي متجربش تضحك على حالك لانو علينا محدش بضحك واحنا مش زيكم انتو في كتير ناس صوتتلكم بس عشان حنين مع انها معملتش اشي بس الاعلام الاسرائيلي صنعها وصورها لغايات الله وحده وانتو ودكتور عزمي والدولة بس الي بعرفوه سيبكم عاد 2200 صوت خالصات بيافا جبتو 1700 صوت على مين جاي تتهبل ولا اليهود كمان صاروا يافاويين وكان معكم مليان يهود يعني انتو جزء من صهينة البلد يا دغاة الوطنية الكاذبة. يعني تخدعوش حالكم اكتر واذا بدكم تفلحوا روحوا عند عزمي عقطر لانو يافا في خطر هههههه
يافاوي مبسوط - 25/10/2013
رد
2
يافا يافا اولا واخرا نقول للجميع وعلى راسهم ابو شحادة لا تهمنا بلدية تل ابيب فماذا يستطيع ان يفعل شخص واحد في المجلس لا شئ حتى لو كان يا ابو شحادة متحالفا مع رئيس البلدية كما فعلت للاسف انكم تلهون اهل يافا بمواضيع هامشية لا تعني شيئا للناس من الافضل وضع كل الطاقات والاموال التي ذهبت هدرا لخدمة اهل يافا حقا وحقيقة بدلا من هذه االوطنية الصبيانية ويافا قالت لكم بشكل واضح ارحلوا فربيع يافا ات باذن الله
متابع - 25/10/2013
رد
3
عن التواضع ابو شحادة لا يمثل كل يافا وهذا صحيح. طيب والحركة الاسلامية في يافا تمثل من؟ طبعا المسيحيون خارج الدائرة ز المسلمون لم ينتخبوا قيادتها المحلية. في انتخابات الكنيست الطيبي نال كم كبير من الاصوات اضافة الى التخالف الكبير وبالطبع الاموال الكبيرة التي افسدت الناس. 2200 صوت بالرغم من الانقسام والتحريض والمقاطعة هذا انجاز ولكن... غير كافي . اصحوا يا عمي البلد تضيع وانتم ما زلتم ترون الامور من باب المصالح الحزبية الضيقة. بلاش تتحدوا مع الحركة الوطنية يا ريت تتحدوا مع بعض وتبطلوا تجرضوا على بعض وتتعلموا تحترموا بعض بالرغم من الاختلافات بينكم. المرة خسرنا التمثيل البلدي وميرتش اشتعلت عادي بالبلد النرة الجاي مين عالم؟ من هو صاحب المصلحة بهذا التحريض والمزاودة على ابو شحادة؟ من هو صاحب المصلحة بغياب التمثيل اليافاوي عن ساحة البلدية؟ اذا صار هناك مصلحة مشتركة للتيارات الاسلامية مع اعداء يافا فيا ريت نراجع مواقفنا جميعا" . لما تغرق السفينة لن ينجو احد.
يافاوي حزين - 25/10/2013
رد
4
מעליש אלבקרה למה בתואע בקטרו סכאכינהא כל הכבוד לכם על ההישג העצום באמת לא סתם כל כך הרבה אנשים נתנו לכם את קולותיהם באמת חוסר הלכידות והדתיים ביפו גרמו לכם לא לנצח אבל תמשיכו ותהיו כתובת לכל יפואי ואל תרפו אפשר לעשות הרבה גם מחוץ לעיריה מה שקרה הוא שיעור לכולנו ביפו שצריכים להתאחד ולבחור כולם דתיים וחילוניים אמשיך לתמוך בכם עד הבחירות הבאות אוהבים אותכם אחדאחד ומאמינים בכם כיאתם חזקים והוכחתם את זה לכולם
יפואית - 25/10/2013
رد
5
شكرا يا ابو شحادة يعطيك الف عافية يا استاذ سامي. لا تحسب كل يافا مثل ناكري الجميل الذين يهاجمونك بالتعليقات وفرحين لعدم نجاح القائمة الوحيدة اليافاوية. لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب لا تحسبنها برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسودا" والكلاب كلاب.
يافاوي حزين - 25/10/2013
رد
6
اتهام تافه الحمد لله والصلاو والسلام على رسول الله اما بعد , فالتنيجة الفاشلة تدل على انه لا يوجد ثقة بكم !! واتهامكم هذا هو اقرار منكم على انه لا قيمة لكم دون الحركة الاسلامية , اهل المدينة يثقون بالحركة الاسلامية والحمد لله لانها لا تدعي وطنية زائفة بل انتمائها للدين والوطن , الانتماء الصادق والحمد لله
ابن الاسلام - 24/10/2013
رد
7
كلمة الاخ سامي أنت ما زلت تضحك على نفسك في كل مرة ؟! أنت فعلا عجيب!!!!! انت غير حقيقي حتى مع نفسك ،قل بالله عليك في يوم ما أجرى الموقع المحترم هذا لقاء معك وسألك المحاور أنكم لن تجتازوا نسبة الحسم ؟!! وهذا رأي أغلب من حاوركم وعلى الرغم من كل هذا صممتم المضي في مسرتكم !!!! وكل المؤشرات أكدت انكم انتحرتم سياسيا وإجتماعيا مرتين (مرة بتحالفكم مع خولدئي،والثانية تصميمكم على عشق الكرسي بالتلاعب بالكلام والألفاظ أنكم تريدون الوحدة)!!! في كل جولة إعلامية ظهر عيب القائمة من حيث الاعضاء وشعبية القائمة ومنكفاتكم الساسية في الاروقة أظهر عيوبا فظيعة كلها أكدت عدم تخطي نسبة الحسم. بدلا من محاسية نفسك ما زلت تكابر سياسيا وأخلاقيا في إلقاء التهم ومسؤولية الفشل على الأخرين.. والحركة الاسلامية خصوصا.....هل نسيت من دعمك في عام 2008 ؟! هل نسيت دور الحركة الإسلامية في رفع نسبة التصويت؟!! الا تعتقد ان هذا الحشد الجماهير انت وبطل هدرتموه واضعتموه بعنتارياتكم ؟!!!! عد إلى نفسك وستجد ان المتهم الرئيسي هو أنت التجمع وغيرم من الجبهة .أنتم ألسبب في هذه الحالة اليائسة .وأضف لذلك دور ميرتس
محمد أبو سيف - 24/10/2013
رد
8
مدينة تل ابيب يافا هي اولا مدينة متعددة القوميات وليست متعددة الثقافات لا نفهم هذا الخلط من ناحية هذه القائمة فهي تنهي البيان عن مسيرة الحركة الوطنية في مدينة يافا وتنهي البيان بالعمل من اجل بناء مدينة يافا كمدينة متعددة الثقافات هل هذه هي مدينة يافا مدينة متعددة الثقافات كلا والف كلا فيافا هي مدينة القوميات المختلفة حتى لو انكم لا تعرفون ذلك ومن العيب انكار ذلك وجعل مدينة يافا متعددة الثقافات لا غير هل هذه هي الوطنية لا عجب ان الكثير كما يبدو من اهل يافا لم يصوتوا معكم
عربي وطني - 24/10/2013
رد
9
يعني الحركة الاسلامية بدها تتحمل مغامرات كل مراهق سياسي هههههههه
انور - 24/10/2013
رد
10
الحقيقة المرة الحقيقة يا استاذ سامي هي عدم التحليل الحقيقي والهروب من مواجهة الاخطاء التي قمتم بها بالفترة الماضية ووضع اللوم على الاخرين هل نسيت دعمك لحولدائي في الفترة السابقة نحن لم ننس هل نسيت دعمك للواط نحن لن ننس هذا فقط القليل فكيف تتوقع الدعم من اهل يافا لقد انتهى عصر الشعارات ولن نشتري الشعارات مقابل الاعمال والاخطاء التي قمتم بها فتنحى وارتاح ودع اهل يافا يرتاحون فاهل يافا لم يفاجئهم الواقع الاليم وعلى راسهم الحركة الاسلامية بشقيها فلماذا لا تتعلم منهم دروسا في التخطيط والعمل الجاد
يافاويون - 24/10/2013
رد
11
كفاكم عناد ومكابرة كفاكم عناد ومكابرة. حتى نقد ذاتي ومراجعة حساباتكم لا تجيدون. حاسبوا انفسكم قبل أن تحاسبوا غيركم. كفاكم تضليل. قائمة يافا ليست قائمة عربية. نريد قائمة عربية وحينها يلتف الجميع حولها. تعلموا ان تقولو فشلننننننننننننننننننننننننننننننا وسنصحح المسار من جديد..
عربي - 24/10/2013
رد
12
لا تحملوا الحركة الاسلامية اعباء هزيمتكم النكراء التي اوضحت لكم وللشارع اليافي حجمكم نوعا ما "لان الحركة لم تشارك فكسبتم جزء من اصوات جمهورها، ولكن عليكم ان تعلموا ان الحركة الاسلامية هي القوة الاولي بيافا ولا حسم لأي أحد دون دعم الحركة له!. رخم الله امرئ عرف قدر نفسه.
دمي أخضر - 24/10/2013
رد
13
لا تحملوا الحركة الاسلامية اعباء هزيمتكم النكراء التي اوضحت لكم وللشارع اليافي حجمكم نوعا ما "لان الحركة لم تشارك فكسبتم جزء من اصوات جمهورها، ولكن عليكم ان تعلموا ان الحركة الاسلامية هي القوة الاولي بيافا ولا حسم لأي أحد دون دعم الحركة له!. رخم الله امرئ عرف قدر نفسه.
دمي أخضر - 24/10/2013
رد
14
בילבול מוח תפסיקו להטיףלנו מוסר . נכשלתם . תקחו אחריות וחפשו לכם פינה. נמאסת. יפואים מחפשיםפתרון לבעיות ולא סתם ססימאות
ערבי - 24/10/2013
رد
15
خلصنننننا لانه انحرق الكرت
ابن العجمي - 24/10/2013
رد
16
هههههههه والله العظيم انو اعرفت بانه رح يزتوا المسؤلية على الاخرين
يافا الحرة - 24/10/2013
رد
17
يلا عادددددددددد - بلاش تزتزا فشلكم على الاخرين
شرين يافا - 24/10/2013
رد
18
هاد ثمن التفرق والاختلاف على المقعد الاول
تبا - 24/10/2013
رد
19
كلام فاضي وملوش معناه
امير - 24/10/2013
رد
20
الي ما بعرف يرقص بقول الارض عوجا
اسماعيل - 24/10/2013
رد
21
اي خلصنا عاد ازهقنا منكم
مسيحي ورافع صليبي - 24/10/2013
رد

تعليقات Facebook