اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بعد الحادثة العنصرية - دعوات لتقديم شكوى ضد شركة الباصات "ايجد"

 
بعد النشر في يافا 48 حول قيام بعض اليهود المتطرفين بإلقاء القاذورات والقمامة تجاه احدى الفتيات من مدينة الرملة بسبب ارتادئها الحجاب أثناء توجهها للكلية الأكاديمية تل ابيب يافا، طالبت عدة جهات الفتاة بأن تقوم بتقديم شكوى رسمية لدى الشرطة ضد شركة الباصات "إيجد".
 
وفي رد لشركة "ايجد" على الخبر قالت "ليس لدينا أي علم بهذا الموضوع، نطلب من الفتاة بأن تتوجه إلى الشركة وتقوم بإعطائنا كامل التفاصيل لنبحث الحادثة، كما ونطلب من الفتاة بأن تقوم بتقديم شكوى رسمية في الشرطة حتى نتمكن بالتعاون من الشرطة بالتعرف على مرتكبي هذه الحادثة التي نرفضها بشكل قطعي".
 
وأضافت الشركة في ردها "وبدورنا سنقوم بالاطلاع على كاميرات المراقبة في الشارع، في محاولة لتوثيق الحادثة والتعرف على مرتكبيها".
 
وفي تعقيب للمتحدث باسم الشرطة قال لمراسل يافا 48 "نحن نرفض جميع الحوادث العنصرية اياً كان شكلها، ولا نسمح بوقوع مثل هذه الحوادث، ولكن يجب أولاً أن تقوم الفتاة بتقديم شكوى رسمية في قسم الشرطة".
 
ومن جانبها قالت الفتاة في حديث لمراسل يافا 48 أنها تكتفي بأن يتعرف الناس على هؤلاء العنصريين، وقالت "لا أريد تقديم شكوى رسمية في الشرطة وأكتفي بنشر القضية في الاعلام".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook