اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: الشيخ محمد أبو نجم لأهالي يافا "شاركوا بدوركم بالمحافظة على المقدسات الاسلامية"

 
التقى مراسل موقع يافا 48 "محمد عكيلة" مع الشيخ محمد أبو نجم رئيس الحركة الاسلامية بمدينة يافا وذلك للحديث معه حول انتخابات الهيئة الاسلامية القادمة في دورتها الـ13.
 
وخلال اللقاء قال الشيخ محمد أبو نجم "كما هو معلوم فإن الهيئة الاسلامية المنتخبة أقيمت في مدينة يافا ببداية أعوام الثمانينات، وذلك بهدف المحافظة على الأوقاف والمقدسات الاسلامية في المدينة، وكما نعلم جميعاً فإن المقدسات الاسلامية قد عانت ما عانت من التهميش والمصادرة والانتهاكات التي قامت بها المؤسسة الاسرائيلية بهدف تصفية هذه المقدسات والاوقاف، فكان لزاماً على أبناء مدينة يافا ومسلميها بأن يقيموا هذا الجسم المبارك وهو الهيئة الاسلامية، من أجل انتزاع حق المسلمين في هذه الأوقاف ومن أجل المحافظة عليها، ومن هنا جاء الهدف السامي للهيئة الاسلامية وهو الحفاظ على المقدسات الاسلامية في مدينة يافا".
 
وأضاف الشيخ محمد أبو نجم "على كل مسلم منا في مدينة يافا أن يسعى لانجاح هذه الهيئة وأن يشارك بقوة في انتخابات الهيئة القادمة، لأن نجاح الهيئة هو من نجاح الانتخابات، فكلما كانت نسبة التصويت أكبر يكون رصيد ومرجعية للهيئة، وسيتكلل عمل الهيئة الاسلامية بالنجاح بإذن الله".
 
وأردف "نهيب بجميع المسلمين في مدينة يافا من النساء والرجال وكل من له حق الانتخاب، بأن لا يبخل بصوته ورأيه وأن يقبل على لجنة الانتخابات في هذا اليوم الذي سيعلن عنه لاحقاً، وأن يشارك في اختيار الاشخاص المناسبين ليقوموا بدورهم في المحافظة على الأوقاف والمقدسات الاسلامية في يافا، ندعوكم جميعاً بأن تهبوا لانتخاب من ترونه مناسباً ليحافظ على المقدسات الاسلامية في مدينة يافا".
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ضع الماضي للماضي على مدار السنين التي مضت لم تفلح اى من الهيأت المنتخبة في حمايه المقدسات الاسلامية. بل بلعكس فمنهم من اضروا وباعوا وشترو للمال العام التابع للوقف الاسلامي.ولكن..عفى الله عما سلف.نحن نرى نخبه طيبه وجميله من شباب ورجال ونسأ البلد.لذا ازهبوا للتصويت. يا أهالي يافا والله الموفق انشاالله.
توفيق قمحاوي - 14/11/2013
رد
2
אללה יוופאק יא רב
Afaf Altury - 13/11/2013
رد
3
تحية طيبة لاخي محمد ابو نجم ... تحية طيبة لاخي محمد ابو نجم ... فقد لفت انتباهي استبدالك كلمة الا وهي معركة الانتخابات بحفلة الانتخابات شرح الله صدرك وسدد خطاك .. نعم هي حفل انتخابات ان صدقنا مع انفسنا واحسنا الصدق مع الله والصدق مع الجتمع اليافي ... فلنجعلها حفل لا معركة والخيرة فيما اختاره الله ...
Um-musaab Saadi Abu Zeid - 13/11/2013
رد

تعليقات Facebook