اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: الشيخ سليمان سطل "نحن أمام مرحلة جديدة تتطلب منا التآخي والتعاون على الخير"

 
التقى مراسل موقع يافا 48 "محمد عكيلة" مع فضيلة الشيخ سليمان سطل إمام مسجد النزهة وذلك للحديث معه حول انتخابات الهيئة الاسلامية المقبلة في دورتها الثالثة عشرة.
 
وقال الشيخ سليمان في حديثه "لا بد أن نوجه كلمة لأهلنا بشأن انتخابات الهيئة الاسلامية لأن الموضوع مهم وخطير لأن الجميع يعلم أن اوقافنا ومقدساتنا في مدينة يافا بحاجة إلى رعاية ومتابعة وحفاظ، وهذه المسئولية إن لم نتحملها جميعاً فمن يتحملها؟، وبتصوري نحن في يافا مقبلون على مرحلة جديدة تتطلب منا التآخي والتآلف والتوافق والتعاون على الخير، ولا بد لنا من قيادة واحدة نسير جميعاً بكل أطيافنا وفئاتنا وتوجهاتنا تحت رايتها، بشرط أن تعمل هذه الهيئة جاهدة فيما ينفع مدينة يافا ومقدساتها وأوقافها".
 
وأضاف "أمامنا واجب كبير ومسئولية كبيرة، يوم الانتخابات لا بد لكل مواطن يافاوي، ولكل مسلم ومسلمة أن يخرج من بيته وأن لا يقصر وأن لا نكون كأتباع حكام العرب، منهم إما موافق وإما منافق وإما مفارق، فهذا واجب علينا أن نقوم به جميعا".
 
وأردف فضيلته "أتوجه إلى أئمة المساجد ومديري المدارس، وإلى رؤساء المؤسسات والآباء، بأن يشجعوا الجميع بالخروج على الانتخابات، لعل الله تعالى أن يجعل من هذه الانطلاقة طيبة ونافعة لأهلنا في هذا البلد الطيب الذي نحبه جميعاً".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
معاك يا شيخنا علا الخير انشاء الله
פחר סיורי - 14/11/2013
رد

تعليقات Facebook