اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: شخصيات بارزة في سلك القضاء تتضامن مع القاضي محمد رشيد زبدة

 
في إطار التضامن مع رئيس محكمة يافا الشرعية القاضي محمد رشيد زبدة اثر حادثة إحراق سيارته فجر اليوم الأحد، توافد ومنذ ساعات صباح اليوم العديد من الشخصيات المحلية والقطرية برز من بينهممدير المحاكم الشرعية في البلاد القاضي عبد الحكيم سمارة ومدير عام وزارة القضاء الاسرائيل.
 
وقد رافق مدير عام وزارة القضاء الاسرائيلي ومنذ صباح اليوم سماحة القاضي محمد رشيد زبدة وذلك للعمل على التواصل مع كافة المؤسسات الحكومية والأمنية لملاحقة منفذي هذه الحادثة الاجرامية، حيث أكد الممثل الحكومي لوزارة القضاء رفض وزارته لهذه الأحداث، وأن مكتب الوزيرة "تسيبي ليفني" أجرى عدة اتصالات مع جهات حكومية وأمنية لبلوة خطوات للحد من ظاهرة الاعتداء على رموز القضاء في البلاد.
 
ومن ناحية أخرى قام قضاة المحاكم الشرعية في البلاد بزيارة تضامن واستنكار إلى بيت سماحة القاضي محمد رشيد زبدة، وذلك مساندة وتعزيزاً لما لحق بزميلهم القاضي محمد رشيد زبدة، حيث أكد القضاة أن مثل هذه الأحداث لن تثنيهم عن اقامة العدل ورفع الظلم عن المظلومين، وأن المحاكم الشرعية في البلاد سائرة دون كلل ولا ملل نحو تحقيق شرع الله دون تأثير لفعل إجرامي أي كانت تداعياته، كما وبحثوا السبل التي من شأنها حماية القضاة في المحاكم الشرعية أمام مثل هذه الأحداث المؤسفة والاجرامية والتي ما زالت تضرب كُبرى مؤسسات القضاء الشرعي في البلاد.
 
وفي نفس السياق تلقى سماحة القاضي محمد رشيد زبدة اتصالاً من وزيرة القضاء الاسرائيلي تسيبي ليفني استنكرت فيه الحادثة الاجرامية وقالت أنها تجري العديد من الاتصالات لملاحقة منفذي هذه الجريمة، وستعمل كل ما بوسعها للمحافظة على القضاة في البلاد.
 
كما وتلقى سماحة القاضي اتصالاً من رئيس بلدية تل أبيب - يافا "رون خولدائي" استنكر فيها هو الآخر الحادثة.
 
هذا ولقيت حادثة احراق سيارة سماحة القاضي محمد رشيد زبدة على أيدي مجهولين فجر اليوم الأحد إهتماما إعلاميا في الصحف والاذاعات والقنوات التلفزيونية.
 
































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا حول ولا قوة الا بالله حمدالله على سلامتك والله انك شخص محبوب تتقي الله انسان متواضع ووعلى خلق عالل ولكن هناك اشخاص جبناء لا يحبون الخير فحسبي الله ونعم الوكيل فيهم واخيرا نشد على اياديك والله نحبك في الله
يافا - 18/11/2013
رد

تعليقات Facebook