اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: جموع غفيرة تشارك في تشييع جثمان الشاب ناجي زيوتي

 
تصوير: منير الوحيدي
 
وسط عيون دامعة وقلوب حزينة ودّعت جموع غفيرة من أهالي مدينة يافا جثمان الشاب ناجي زيوتي 30 عاماً والذي راح ضحية عملية إطلاق نار استهدفته أثناء تواجده داخل أحد المحلات التجارية في شارع "يهودا هيميت" ظهر أمس السبت.
 
وقد انطلقت الجنازة من أمام بيته الكائن في شارع "مأور عيناييم" إلى مسجد النزهة وأمّها الشيخ سليمان سطل، لتنطلق الجنازة بمشاركة جماهير غفيرة من أصدقاء وذوي الشاب والأهالي إلى مقبرة المدينة "طاسو"، وهناك وقف فضيلة الشيخ سليمان سطل على رأس الجنازة ودعا الشاب بأن يتعظوا ويتوبوا إلى الله وأن يدعوا للشاب بالمغفرة ولذويه بالصبر والسلوان.
 
هذا وشوهد أصدقاء وزملاء الشاب ناجي زيوتي وهم يكفكفون الدموع وسط حالة من الحزن والغضب العارم ازاء هذه الحادثة المؤسفة التي أودت بحياته، وأعادت مسلسل الأحداث الدامية إلى يافا.
 
يشار إلى أنه تم فتح بيت العزاء أمام بيت العائلة الكائن في شارع "مأور عيناييم" بمدينة يافا.
 






















































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اللة يرحمو ويصبر اهلو وبالذات الام لكل الي بعلقوا ما لازم تعليقات ولا كتابات حتا عجزنا عن الكلمات ولا شي راح يفيد بلوة وصارت بيافا القلوب مكسورة والعيون تسيل دموعا اللة واكبر اللة واكبر اللة واكبر عالقتلة حسبنا اللة ونعم الوكيل
יפוריתוששד - 18/11/2013
رد
2
היד שרצחה אותו זה יד נבלה, וואלא חארם, דבר אחד אני לא מבינה איך אחרי שרוצחים הולכים לישון?
דינה - 17/11/2013
رد
3
الله يرحمه
Mimo Jaffa - 17/11/2013
رد
4
ان لله وان اليه راجعون محزن شباب بعمر الورد
Mohjeh Zidan - 17/11/2013
رد
5
البقاء لله
Um Khaled Hassuona Hassuona - 17/11/2013
رد
6
אלהה ירחמו ויגעל אילגנה
Mohamad Abu Shade - 17/11/2013
رد
7
الله يرحموا ويصبر أهلوا
מוחמד דלק - 17/11/2013
رد
8
אללה ירחמו וויגעל מסווא אילגנה !
עומרי אדר הדרבוקיס אדר - 17/11/2013
رد
9
استنكر هذه الاعمال المحرمة شرعا وخلقا
Mohamed Faher - 17/11/2013
رد
10
?? אלה ירחמקקקק אח עלה הל דיניה בס אל מנאח בירוחו יאלה אחלה שאב אלה ירחמו או ירחם תראבו
??? - 17/11/2013
رد
11
ضريبه الدم - بين تخطيط السلطات (الشرطه والشاباك..) وفقدنا للدين والاخلاق . ضريبه الدم التي تدفعها بلادنا الفلسطينيه بالداخل هي تحصيل حاصل لترسبات سنين طويله من : 1) عدم وجود رادع ديني او اخلاقي . 2) الجهل المسيطر على اغلب افراد شعبنا 3) تقبل حياه الجريمه بوسطنا وسهوله افتعال المشاكل بين افراد المجتمع وصعوبه اتمام الصلح القوي المتين بين المتخاصمين . 4) عدم وجود قياده مشتركه من وجهاء البلد لحل المشاكل وهشاشه الصلح الذي لا يصمد طويلا 5) تشجيع السلطات للاعمال القتل وذلك بعدم التعامل معها كما تتعامل مع جيرانا اليهود بحالات مشابهه . 6) عدم اهتمام الائمه بالمساجد والصحف اليوميه وتبني الراي العام لهذه القضايا . 7) وقوف الجماهير الغاضبه لكل حاله قتل وقف المتفرج بدون ادنى رده فعل وكانهم يسلمون بالواقع الموجود . يجب التعامل مع ملف القتل المنتشر ببلادنا على اعلى المستويات ويجب ان يأخذ حجمه الملائم في الصحف والمجلات وخطب يوم الجمعه وحتى في المدارس يجب ان يخصص له حصص توعيه . اذا لم نبدأ بخطوات ثابته ومتقدمه وحلينا المشكله سنجد انفسنا بعد فتره من الزمن بلا شباب وكل البلد مشاكل وكل العائلات قسم مدفون وقسم مسجون ومستقبلنا مهدوم
فخر الدين شرايعه - 17/11/2013
رد
12
يافا الله يرحمه يارب
يافا - 17/11/2013
رد
13
حسبي الله ونعم الوكيل الله لا يباركلهم اللي قتلوه، الله يبعن هل بلد بس مصايب بيجي منها
يافا - 17/11/2013
رد

تعليقات Facebook