اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: وفد من الحركة الاسلامية في زيارة تضامنية مع القاضي محمد رشيد زبدة

 
قام وفد من الحركة الاسلامية بمدينة يافا بزيارة تضامنية لسماحة القاضي محمد رشيد زبدة رئيس المحكمة الشرعية بمدينة يافا وذلك مساء أمس الإثنين، حيث جاءت هذه الزيارة تضامناً مع القاضي بعد حادثة إحراق سيارته فجر الأحد الماضي على يد مجهولين.
 
وقد استنكر الوفد الذي ترأسه الشيخ محمد سطل نائب رئيس الحركة الاسلامية، والشيخ أبو سليمان سطل هذا الاعتداء على ممتلكات القاضي وعبروا عن تضامنهم الكامل معه.
 
وفي كلمة للشيخ محمد سطل قال أن الحركة الاسلامية ترفض مثل هذه الأعمال الإجرامية، وأنها تقف قلباً وقالباً مع فضيلة القاضي، كما أنها لن تسمح بالمساس به أو بقيادة المجتمع اليافي بأي شكل من الأشكال.
 
ومن جانبه ثمّن القاضي محمد زبدة زيارة وفد الحركة الاسلامية وأعرب عن أمله في أن يأخذ القانون مجراه في هذه مثل هذه الأحداث، وقال أن مثل هذا العمل لن يثنيه عن أداء عمله وتحقيق العدل.
 
























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
נימוס אני שחברה האלה שרצו לנחם את השפוט מקווה שגם ירצו לנחם את עומר סקסיק שצרפו לו 3מוכניות הצחקתי אתכם
יפואי - 20/11/2013
رد
2
תפסיקו עם הצביעות שלכם, בסך הכל נשרף אוטו, נרצח בחור ביפו, לא דיברתם ולא ביקרתם, בכמות הזאת שמגיעה למוחמד זיבדה, לא שיש לי משהו נגדו, אבל חאלס אולי מישהו יקום ויעשה סוף סוף לפחד הזה ביפו שקוראים לו רצח, מסכנות האימהות והנשים והילדים היתומים, צריך לעשות משהו ודחוף, צריך להפסיק עם כל זה
בת אדם שאיכפת לה מבני אדם - 20/11/2013
رد

تعليقات Facebook