اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: شخصيات بارزة ووفود تتضامن مع القاضي محمد رشيد زبدة

 
في إطار الزيارات التضامنية مع رئيس محكمة يافا الشرعية القاضي محمد رشيد زبدة اثر حادثة احراق سيارته فجر الأحد الماضي، قام وفد مساء أمس الثلاثاء ترأسه رئيس الحزب الديمقراطي طلب الصانع، والسيد طومان ابو رقيق رئيس المجلس المحلي في تل السبع، والسيد إبراهيم السيد سكرتير الحزب الديمقراطي في مدينة رهط.
 
وقد أعرب الوفد عن استنكاره الشديد لحادثة إحراق سيارة القاضي محمد زبدة، وأكد الوفد أن مثل هذه الأحداث تعتبر مساساً بسلك القضاء في البلاد بشكل عام، ولا يُسمح تكرارها بأي حال من الأحوال.
 
وفي نفس السياق قام وفد من الحركة الاسلامية في مدينة الرملة مساء أمس الثلاثاء بزيارة تضامنية لبيت القاضي محمد زبدة، حيث ترأس الوفد الشيخ مهدي أبو لبن والشيخ سليمان أبو صويص، وأعرب الوفد عن استنكاره الشديد لمثل هذه الأحداث الاجرامية التي تمس بقيادة المجتمع اليافي بشكل خاص والعربي بشكل عام.
 
وقال الشيخ سليمان أبو صويص أن هذه الاحداث لن تثني القضاة عن تأدية دورهم في اقامة العدل ورفع الظلم عن المظلومين، وأن الحركة الاسلامية في مدينة الرملة تستنكر وبشدة مثل هذه الأعمال الاجرامية، وأنها تتضامن كلياً مع سماحة القاضي محمد رشيد زبدة.
 
وبدوره شكر القاضي الوفود التي زارته للتضامن معه وأعرب لهم أن هذا العمل الجبان لن يثنيه عن المضي قدماً في تأدية عمله نحو اقامة العدل وشرع الله في الأرض".
 
يشار إلى أن عدداً من الشخصيات من يافا وخارجها قامت على مدار اليومين الماضيين بزيارات تضامنية مع سماحة القاضي محمد زبدة.
 




























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يصلح العرب نشكر الأخ طلب الصانع ومن يرافقه من الحزب الديموقراطي العربي ورئيس مجلس تل السبع طومان ابو رقيق أشكركم على انضمامكم معنا
سعيد - 20/11/2013
رد
2
والله نحبك بالله محمد زبده انسان قبل ان يكون قاضي وهو على خلق عالي نستغرب وننكر مثل هذه الاعمال وانامتاكد من ان الفاعل خاطئ في عمله هذا نرجو من الله ان يسامحه
من ارض للله الواسعه - 20/11/2013
رد

تعليقات Facebook