اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: حلقة جديدة من سلسلة "قصة نجاح" مع الهندسي المعماري علاء أبو دية

 
يبث موقع يافا 48 الحلقة السادسة من سلسلة حلقاته الجديدة "قصة نجاح" والتي من خلالها نسلط الضوء على عدد من الشخصيات البارزة بمدينة يافا في مجالات مختلفة كالتعليم والادارة والرياضة والحقوق وغيرها.
 
وفي الحلقة السادسة التقينا بالهندسي اليافي علاء أبو دية الذي يتحدث عن تعليمه بالهندسة المعمارية وعمله في هذا المجال، ثم يتحدث عن انجازاته ونجاحاته التي حققها على الصعيدين العلمي والاجتماعي، وعن المشاريع التي قام عليها في مدينة يافا.
 
كما ويوجه المهندس علاء بعض النصائح لطلاب المدرسة الثانوية قبل أن ينتقلوا للتعليم في المعاهد والجامعات، ويتناول في حديثه عن عمله في فرقة جوبا للدبكة الفلسطينية.
 
 
قصة نجاح المحامي حميد غالب
 
 
الحلقة الرابعة مع البطل اليافي شادي حماد
 
الحلقة الثالثة مع المربية حياة بلحة أبو شميس
 
الحلقة الثانية مع المربي فريد حمدان 
 
الحلقة الأولى مع طبيب الاسنان رمزي شقرة
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
للمعلق رقم 1 كلنا بنعرف مين علاء ابودية وبدل ما الغيرة تاكلك وصل 5% من الي وصله بعدين احكي عليه ! للمعلق رقم 1 كلنا بنعرف مين علاء ابودية وبدل ما الغيرة تاكلك وصل 5% من الي وصله على الصعيد الاجتماعي وبالهندسة بعدين احكي عليه ! ومن المهم ذكره انه علاء عم بحضر لتعليم لقب تاني, ثم لمعلموماتك خريجي شنكار من احسن كليات للهندسة وبمثلوا 65% من مهندسي اسرائيل .... اتقي الله ودع الخلق للخالق وروح طور نفسك وحصله !
اديب - 24/11/2013
رد
2
شينكار لا تعطي لقب أول!.
عباس - 24/11/2013
رد
3
بمدرسة شينكار الهندسية يعلمون هندسيين وليس مهندسين فالاخ علاء هندسي הנדסאי ومش مهندس المهندس بتعلم 5 سنين!! للتصحيح بس وبنتمنى النجاح للجميع ولعلاء كمان
امير - 23/11/2013
رد

تعليقات Facebook