اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: وفد من أهالي مدينة اللد في زيارة تضامنية مع القاضي محمد رشيد زبدة

 
قام وفد من مدينة اللد مساء أمس السبت بزيارة تضامنية لفضيلة القاضي محمد رشيد زبدة رئيس المحكمة الشرعية بمدينة يافا، حيث جاءت الزيارة بعد حادثة الاعتداء على ممتلكات القاضي واحراق سيارته فجر الأحد الماضي.
 
وقد ضمّ الوفد كل من الشيخ اسماعيل ابو مرسة رئيس الحركة الاسلامية في اللد، والسيد اسماعيل عبد القادر رئيس قائمة النداء العربي، والشيخ عدلي الكردي والسيد فرج ابن فرج عضو المجلس البلدي في اللد، والمحامي خالد زبارقة عضو المكتب السياسي في الحركة الاسلامية، والسيد محمد ابو شريقي عضو المجلس البلدي في اللد، والاستاذ محمد عليوة، والسيد علي القرم والسيد حسن الصانع والسيد منير ابو رياش.
 
هذا وتحدث الشيخ اسماعيل ابو مرسة بالنيابة عن الوفد واستنكر هذه الأحداث الاجرامية التي تدل على افلاس فاعلها اجتماعيا واخلاقيا، وقال "نحن في مدينة اللد والوسط العربي بشكل عام نستنكر مثل هذه الاعمال وكل أنواع العنف، ولا نقبل بأي حال من الاحوال ان يصل الحد للمساس برموزنا وقياداتنا العربية في البلاد، وان محاولة المساس بالقاضي هو بمثابة المساس بكل عربي ومسلم".
 
وبدوره شكر القاضي محمد زبدة الوفد على تضامنهم وزيارتهم، وقال أنه يسعد برؤية هذه الوفود تتضامن معه وتقف الى جانبه، آملاً من الله أن يحفظ مجتمعنا العربي من كل سوء.
 


























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يسامحك سمحك الله وكبر عقلك ابو اياد له مكانته اطال الله في عمره
؟؟؟ - 25/11/2013
رد
2
يافا شباب راحت أنتو على سياره اعميلتو قيصه
؟؟؟؟ - 25/11/2013
رد

تعليقات Facebook