اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: حركة نشطة لقوات الشرطة والوحدات الخاصة في شوراع وأحياء مدينة يافا

 
شوهدت ومنذ ساعات صباح اليوم الأحد قوى كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة ووحدة الدراجات النارية التابعة للشرطة وهي تجوب شوراع مدينة يافا، حيث قامت هذه القوات بنصب حواجز في مناطق مختلفة من مدينة يافا أبرزها في حيي النزهة والعجمي وفي شارع ييفت الرئيس.
 
وقال شهود عيان لمراسلنا أن قوات الشرطة تقوم بعمليات تفتيش دقيقة على السيارات والدراجات النارية التي يقودها الشبان في المناطق المذكورة، ويقومون بالتدقيق في هويات السائقين.
 
وأضاف شهود العيان أن الشرطة تقوم بدب الرعب في نفوس المواطنين عبر قيامهم بتوقيف السيارات وانزال ركابها والقيام بتفتيشتها.
 














بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ايش بدهم فينا يعني هم ايش بفكروا انو هيك بحافظوا عالامان بفتشوا طلاب مدارس بعد يوم دوام بوقفوا الرايخ والجاي مش واحد مشبوه وين اللي بيحكوا باسم يافا ما يوقفوا ضد هالمهزله وليش ما حد معلق عالموضوع
يافا الاصل - 24/11/2013
رد
2
خطوة جيدة هاي خطوة منيحة ومباركة من الشرطة... لأنه للأسف الوضع بيافا ما بطمن بالمرة .. الانحلال وعدم التربية سواء شباب او للأسف بنات كمان صاير من سوء لأسوء.. طبعا في ناس محترمة وعارفة تربي لكن للأسف هدوا صاروا أقلية.. اليوم الوقاحة وقلة الادب الواحد بتعملها وهو برحم امه قبل ما يولد من تصرفات الام والاب وطريقة كلامهم... شوفوا الاولاد الي بمدارسنا من الصف الاول.. لسة ما طلعوا من البيضة وبجننوا المعلمين والمعلمات او لما يلعبوا بالشوارع ولعبتهم المضلة رمي الحجار والتحرش باللي رايح وجاي.. اليوم بس تجكي كلمة اذا ما عجبت هالشباب, رصاص بتطاير عليك او سيارتك بتنحرق.. ما في عند الناس مخافة الله... هدول الاولاد الشباب والشبات وقبلهم اهلهم بدهم تربية من جديد.. اما بالنسبة لكلام شاهد عيان بقول: تدب الرعب في نفوس المواطنين انا بقول له هدول الي خايفيين اكيد في عندهم شو يخبوا او يخافوا منه لأنه الأنسان المحترم الشريف فيش عنده من شو يخاف لانه نظيف وسيارته كمان نظيفة...
بنت يافا - 24/11/2013
رد

تعليقات Facebook