اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لتستعد مدينة يافا بتاريخ 14-12-2013 لانتخابات الهيئة الاسلامية بدورتها الـ13

 
علم موقع يافا 48 أن لجنة الانتخابات التابعة للهيئة الاسلامية في مدينة يافا ستقوم قريباً بعقد اجتماعٍ بحضور كافة المرشحين للانتخابات وذلك لترتيب كل ما من شأنه تسهيل عملية الاقتراع، حيث ستبت اللجنة وبشكل نهائي في امكانية تخصيص صندوقين للاقتراع في مكانين مختلفين أحدهما سيكون في المركز الجماهيري بمدينة يافا وذلك بعد إعلان السيد إبراهيم ابو شندي مدير المركز عن تخصيص المركز بكامل مرافقه لخدمة العملية الانتخابية للمركز الجماهيري.
 
ويأتي هذا القرار من قبل لجنة الانتخابات بإمكانية وضع صندوقين للاقتراع حتى يتم تسريع عملية التصويت وللتسهيل على المواطنين في الوصول إلى أماكن الاقتراع.
 
وفي سياق متصل ما زال مرشحو الهيئة الاسلامية الـ18 يخوضون المعركة الانتخابية سعياً منهم لنيل ثقة الجمهور اليافي وذلك عبر سلسلة من اللقاءات التي يبثها موقع يافا 48 للتعرف على أهداف المرشحين وطموحاتهم، حيث سيستمر الموقع في حملته لمساندة المرشحين في انتخابات الهيئة من الجانبين الاعلامي والاجتماعي وذلك سعياً منه لتعبئة الجماهير للمشاركة والادلاء بأصواتهم يوم الانتخابات الموافق 14-12-2013.
 
يشار إلى أن لجنة الانتخابات قررت في اجتماعها السابق وبالاجماع خفض سن من يحق لهم التصويت في الانتخابات إلى 17 عاماً بدلاً من 18. 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اتمنى لكل المرشحين التوفيق و النجاح وشكرا
يافا - 26/11/2013
رد
2
لازم تعرفوا لا بد لكم ان تعرفوا ان هذا الكرسي ليس تشريف انما امانة وتكليف يجب ان تكونوا علي حجم هذه المسؤلية وان تخدموا هذا البلد بكل امانة كذلك من حقنا ان نتعرف على برنامجكم وان نقف على كثبعلى فحواه يجب عليكم ان تقفوا مسافة واحدة من الجميع وان تحافظوا على مقدرات هذا البلد وان تعملوا على وقف شلال الدم الذي يحصد ارواح الشباب وان تعينوا على رفعة هذا البلد هل من مجيب ؟ هل من امين ؟ هذا هو التكليف لا تتدافعوا وراء التشريف .
والدة وام واخت وابنة وزوجة - 26/11/2013
رد
3
لنزاهة الانتخابات وحتى لا يكثر القيل والقال يجب ان تكون الانتخابات بمكان واحد! اذا المركز الجماهيري مش ملائم اعملوها بالنادي الاسلامي!
توفيق - 26/11/2013
رد

تعليقات Facebook