اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: قيادات المدينة في نداء أخير للأهالي "لبوا نداء الواجب والضمير"

 
دعت قيادات مدينة يافا على اختلافها وتنوعها الأهالي إلى ضرورة أن يخرجوا من بيوتهم وأن يلبوا نداء الواجب والضمير والحضور إلى المركز الجماهيري للمشاركة في انتخابات الهيئة الاسلامية في دورتها الـ13، حيث سيستمر استقبال الناخبين حتى الساعة التاسعة مساءً.
 
وقد أشادت قيادات المدينة بالحراك الذي دفع المئات من المواطنين للمشاركة في انتخابات الهيئة الاسلامية في ظل هذه الظروف المناخية الصعبة، وحضور المئات من المنتخبين والادلاء بأصواتهم تلبية لما اعتبروه نداء الواجب تجاه المدينة وقضاياها.
 
وأكدت القيادات أن المدينة تمر بمرحلة تاريخية ومفصلية، وان هذا الاقبال على الانتخابات من شأنه اعطاء شرعية لدورة الهيئة الاسلامية المقبلة، فالحضور البارز ينم عن وعي ودراية واهتمام بالغ في قضايا المدينة وملفاتها.
 
هذا وما زال المواطنون يتوافدون بجموعهم إلى المركز الجماهيري للادلاء بأصواتهم، حيث قالت المصادر أن عدد الناخبين قد وصل حتى ساعات المغرب إلى 1500 منتخب، ومن المتوقع أن يتزايد العدد بعد صلاة العشاء.
 










































































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كان سفيان الثوري يقول : يا معشر العلماء يا ملح البلد ما يصلح الملح إذا الملح فسد؟ وانا اقول الان يافا تشهد صلاح العلماء وتألفهم لذلك نرى هذا الخير في مدينة يافا الحبيبة
امنه - 16/12/2013
رد
2
אלא אלאמאם יא אומת אלאסלאם כאנא אלהו פי עונכום וגעלא טריקקום עלא ברכתהי חירן לאהלי יאפא
אבן יאפא - 14/12/2013
رد
3
انتخابات الله يوفق الجميع لعمل الخير لأهل يافا الكرام
بلال الناصره - 14/12/2013
رد
4
دقت ساعة العمل هذه الوجوه الباسمة والتي خرجت في عز الصقيع والبرد القارس لكي تختار من تأمل منه أن يكون ممثلا حقيقيا لها يحمل همها ويحقق لها بعضا من آمالها العريضة في العيش كمجتمع مستقل لا يملي عليه أحد ثقافته - هذه الوحوه الباسمة هي رسالة لكل واحد ظن في نفسه الأهلية ليكون مرشحا عتها في إدارة الهيئة الإسلامية أن الحِمل والأمانة ثقيلة تحتاج إلى همة واستشعار لعظم المسؤولية المنوطة برقابكم فكونوا أيها المختارون على قدر هذه الآمال وحسن ظن الناس فيكم.
إبراهيم أبو إسماعيل - 14/12/2013
رد
5
الحمدلله كتير حلو الناس حاسه انه واجب عليها المشاركه الله يوفق الجميع
שושה - 14/12/2013
رد

تعليقات Facebook