اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الإعلان عن نتائج انتخابات الهيئة الاسلامية المنتخبة في دورتها الـ13

 
 
أعلنت لجنة الانتخابات منتصف ليلة السبت 14-12-2013 وبعد الانتهاء من فرز أصوات الناخبين البالغ عددهم 2221 صوتاً، عن إدارة الهيئة الاسلامية للدورة الثالثة عشرة، حيث تكوّنت ادارة الهيئة من كل من (محمد أشقر، الحاجة أم مصعب أبو زيد، المربية باكزة عاشور سكسك، والمربية شهيرة فخر، والمحامي رمزي كتيلات، والشيخ محمد محاميد، والمحامي محمد دريعي، والمهندس محمد كروان، والسيد صالح جربوع).
 
وبذلك يكون التحالف الذي جمع (القوة المحمدية، القوة النسائية، الحاج محمد أشقر، والمحامي رمزي كتيلات) قد فاز في الانتخابات بجميع أعضائه، وكما جرت التوقعات فقد اكتحست القوة النسائية ونلن على ثقة معظم الناخبين.
 
ووسط حضور كافة المرشحين البالغ عددهم 18 مرشحاً والعشرات من الأهالي تم فرز الأصوات، وتلى المربي علي غوطي رئيس لجنة الانتخابات النتائج أمامهم، حيث نال الأعضاء التسعة ثقة الجماهير اليافية معلنين بذلك ثقتهم الكاملة وتأييدهم لهم لإدارة الهيئة الاسلامية التي تعتبر الآن الجهة الرسمية والمخولة شعبياً لإدارة ملفات المدينة الساخنة وأبرزها ملف الأوقاف الاسلامية.
 
وتعتبر هذه الانتخابات التي شهدتها مدينة يافا اليوم واحدة من أنجح العمليات الانتخابية في تاريخ المدينة، وفي تاريخ الهيئة الاسلامية منذ تأسيسها عام 1987، بحيث لم تشهد مدينة يافا مثل هذا العرس الديمقراطي منقطع النظير من قبل، ولم تحظى أي جمعية أو مؤسسة في الداخل الفلسطيني بمثل هذا الاهتمام والالتفاف الجماهيري.
 
هذا وأعربت قيادات المدينة عن بالغ سعادتهم إزاء الأجواء النزيهة التي مرّت بها مراحل العملية الانتخابية منذ الاعلان عن المرشحين ولغاية عملية فرز الأصوات واعلان النتائج.
 
يشار إلى أن لجنة الانتخابات ستعقد خلال الأيام القليلة القادمة جلسة ستجمع فيها الأعضاء الفائزين في الانتخابات وذلك ليباشروا مهامهم رسمياً.
 
وقد جاءت النتائج على النحو التالي:
- محمد أشقر "أبو غازي" 1461 صوت
- رمزي كتيلات 1269 صوت
- -شهيرة فخر 1555 صوت
- باكزة عاشور سكسك 1593 صوت
- ازهار ابو زيد "أم مصعب" 1417 صوت
- محمد كروان 1297 صوت
- محمد دريعي 1308 صوت
- محمد محاميد 1211 صوت
- صالح جربوع 961 صوت
- جمال شقرا 740 صوت
- حسن أبو شحادة 480 صوت
- يحيى بشبش 222 صوت
- فوزي ادريس 226 صوت
- محمود سطل 615 صوت
- عبد الرحمن عليان 370 صوت
- صبحي بلحة 682 صوت
- سامي سرور 873 صوت
- احمد أبو العدس 388 صوت
 

 

















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مبارك الى القوة النسائية ولكل من نجح بتولي المنصب الجديد اقول بسم الله ابدأو بالنية الصادقة ان شاء الله والعمل المتواصل لتحققوا ما كان مخطط فالان دخلتم الى ميدان العمل فهو ليس كميدان القول اعانكم الله على الاداء الصادق والتوفيق منه فانتم اهل ان شاء الله لانكم جميعكم مثقفون وعلى قدر الحمل فهنيئا الى اهالي يافا والى المقدسات التي نتتظركم بوركنم والسلام عليكم
امنه - 16/12/2013
رد
2
اليوم عروس يافا الف مبروك للفأزين وانشاء الله ستكوننون عند ظن الجميع ومزيد من التوفيق
لقاء الطيب - 15/12/2013
رد
3
تعليق شكرا جاذيلا. لرءيس علي غوطي
محمد - 15/12/2013
رد
4
يا الله كل كل الاحترام - مين كان يصدق انو 3 نساء يكونو بقمة قائمة الانتخابات لحركة اسلامية - فخر!
يافاوي - 15/12/2013
رد
5
من يافا لا بد لي من كلمة تمغص في بطني منذ شهر ،لا أستطيع ان تجاهل أن أشكر موقع يافا 48 ،هذا الموقع الذي أخذ على عاتقه مرافقة مسيرة انتخابات الهيئة. فالنجاح كونه للتسعة لكن هنالك جزء من هذا النجاح ينسب ل مرافقة هذا الموقع للعملية الانتخابية ومتابعة قضايا المدينة ،دون ملل ولا كلل ،ونقل ما من شأنه المحافظة على النسيج والاجواء السمحة في المدينة . هو عرس وفرحة وثناء لكل من له في هذه الانتخابات النزيهة والعادلة ..وقد أعطيتم العالم مثالا يحتذى به في معنى تحقيق الانجاز تلو الانجاز،والشكر الأكبر لحسن إدارة المعركة من قبل لجنة الانتخابات والنوايا الحسنة من قبل المشايخ الاكارم إلى الامام ومزيد من التعاون
عربي أنا - 15/12/2013
رد
6
هذا وبلله التوفيق الى الهيئه المنتخبه ،اعانكم الله على هذا التكليف وسدد الله بالحق والخير خطاكم .والى اهالي بلدتنا الحبيبه يجب علينا ان نلتف حول هذه الهيئه المنتخبه وان نكون داعمين ومعاونين لها .والله اسأل ان يعين إخواننا المنتخبين على حمل هذه الامانه .
احمد ابو لسان - 15/12/2013
رد
7
الحمد لله ألف مبروك إلى الأخت والصديقة الغالية باكزه دائماً بترفعي الرأس
شيرين خليلي - 15/12/2013
رد
8
تكليف وليس تشريف نحسب التسعة أعضاء الذين اختارهم أهالي يافا لإدارة الهيئة الإسلامية , عبر انتخابات شفافة ونزيهة لم تشهد لها يافا مثيلا أنهم من خيرة أبناء يافا , ولا نزكي على الله أحدا , المهمة ليست سهلة , والمشوار طويل , والعضوية تكليف وليست تشريف , إن تحسنوا نُثني ونمدح , وان تقصّروا تُستبدلوا في انتخابات قادمة , وفقكم الله وسدد خطاكم سعيد سطل ابو سليمان
سعيد سطل ابو سليمان - 15/12/2013
رد
9
انتخابات الهيئه الاسلاميه الف مبروك لجميع المرشحين والى جميع الفائزين وعلى رأسهم ابو غازي الاشقر نتمنى لجميع الفائزين التوفيق ابو علي الريفي
ابو علي الريفي - 15/12/2013
رد

تعليقات Facebook