اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: سكان العجمي يشتكون من تصاعد وتيرة أحداث إطلاق النار العشوائية


تعاظمت في الآونة الأخيرة شكاوي المواطنين في حيي العجمي والجبلية من تصاعد وتيرة عمليات إطلاق النار العشوائية، حيث شهدت المدينة خلال خمسة أيام فقط أكثر من 9 أحداث إطلاق نار في معظمها كانت في الهواء.

ويشتكي السكان من تبعات هذه الأحداث وانعكاسها على الحياة اليومية لهم، حيث يرى السكان أنه لا بد من الإجراءات الضرورية للجم هذه الظاهرة، في حين يشتكي البعض الآخر من خطورة تفشي هذه الظاهرة لما لها من إمكانية وقوع إصابات في أرواح بريئة وليس لها علاقة في الأحداث الدامية الأمر الذي يزعزع الأمن والإستقرار نتيجة هذه الأحداث.

 

يشار إلى أن حادثة إطلاق نار سجلت في الأسبوع الماضي في منطقة نادي الكشاف الأرثوذكسي إضافة إلى عمليتي إطلاق نار في الهواء بحي الجبلية وتبعتها إلقاء قنبلة يدوية، كما شهدت المدينة عملية إطلاق نار في الميناء راح ضحيتها المواطن جواد بلعاوي، ووقعت عملية إطلاق نار أخرى في شارع اوهيف يسرائيل من مسدس أوتوماتيكي مساء الأربعاء الماضي، وانتهت هذه الأحداث بعملية إطلاق نار في تمام الساعة الواحدة صباحاً في منطقة شارع مندس فرانس.

هذه الأحداث تثير الذعر والخوف على السكان الآمنين وتتسبب بذعر الأطفال والنساء بشكل خاص.

 

هذا ويدعو السكان الشرطة لأخذ التدابير اللازمة إزاء هذه الأحداث التي في معظمها تقع لأعمال طائشة لشبان يستعرضون ما لديهم من الأسلحة والعبث في أمن المواطنين، وأنه يقع على عاتق الشرطة أخذ التدابير اللازمة لوقف هذه الأحداث. 

يشار إلى أن مدينة يافا شهدت خلال الـ24 ساعة الماضية أكثر من 4 عمليات إطلاق نار في الهواء.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook