اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مَآ بَيْنَ... بْرآفِرْ وَ... شَآرْكونْ!!! بقلم: سالم سطل "أبو آدم"

 
*الجَوُّ البآرد الذي نمرُّ به في الآونة الأخيرة...لن يُضْفي علينآ برودته ومهمآ كانت ثُلوجهُ عآرمةً ... فإن منآخنآ لآ يكآدُ حآراًّ ونبضُهُ سريعٌ للغآية بفضلِ أُمورٍ عآلقةٍ على أعنآقِ كلِّ ذي صآحبِ ضميرٍ مِنَّآ ومهمآ كَبُرَ أو صَغُرَ سِنُّهُ ...ونحنُ منذُ وِلآدتنآ في هذآ البلدِ المِعطآءِ نعلمُ بأنَّ أُموراً تسيرُ من فوقنآ ومن حولنآ وَمِنْ ورآءِ ظهورنآ وكأنهآ غيمةٌ روتينيَةٌ لآ بُدَّ منهآ وعندمآ كنآ نسألُ ونتسآئَلُ عن كينونتهآ وعن سبب وجودهآ كنآ نسمعُ جوآباً وآحداً لآ غير > خَلِّي الكلآم للكِبآرْ < وهكذآ سآرت الأمورُ أعوآماً تِلْوَ أعوآمٍ ونحن ننظر ونتسآئَلْ دونَ أجوبةٍ حتَّى رمزيةٍ تبعثُ بنآ إلى الهدوءِ والإطمئْنآنْ !!! 
 
*وحينَ نتحدثُ عن الإطمئنآن لآ يسعُني إلاَّ أن أذكُر لكم القرآر الذي نبذَ من أفوآهٍ خبيثةٍ تُبيِّنُ لنآ بأن الحكومة أعلنت بطيبِ خآطرِ > عقْرَبٍ سآمٍّ< من جهتهآ >تجميدَ القرآر في قضية برآفر < إلى إشعآرٍ آخَر... أي أن القرآر سيظلُّ عآلقاً كمآ عُلِّقَتْ غيره من قرآرآتٍ بحقِّ الموآطن العربي ومهمآ كانت عروبته مرتبطةً بحقوقٍ جزئِيةً...أو أن حتمية تخلِّيهِ عن حقوقه الشرعية بآتت هزَلِيةً !!!
 
*وهذآ هو عنوآنُ الحلقة المُتبقِّية لدَى> هَيْئَتنآ الإسلآمية< المنتخبة أمآمَ حقوقنآ ال...>مجمَّدةِ< طيلة السنينَ الفآئِتةَ والَّتي بآتت عآلقةً بأكملِهآ على عآتقِ هيْئَتِنآ النَّشيطة والمُنْفَعِلة أمآمَ مآ ينتظِرُهآ على عتبةِ مُحآمٍ يُسَمَّى > شَآرْكُونْ < والذي يجلسُ في مكتبِهِ وعلى ملفَّآتٍ لمقدسآتٍ إسلآميةٍ وأوقآفٍ  وهُوَ المُخَوَّلُ عليهآ من قِبَلِ حكومآتِ إسرآئيل القُدآمى والَّتي لآ زآلتْ مُرآبِطةً الآنَ برِءَآسةِ بِنجآمين نِتنْيآهو وليبرمآن.
 
*مِنْ حَقَّكْ يآ عَرَبي تْنوحْ 
*إنُّهْ حَقَّكْ رآحْ وْعَمْ بِيْروُحْ
*ضَلِّيتَكْ مْكَشِّرْ ...عَالسْطوحْ 
*لَحَدْ  مآ بَنوا فوقَكْ... سْفوحْ
*وْأُمْ الغَريبْ يآفِتْنآ وِينْ تْروحْ
*بَعْدْ مَآ صآرَتْ بَلَدْنآ بَلآ سْطُوحْ
*دَخْلَكْ يآ حَآمي الدِيآرْ وِالجْروحْ
*مَآ إلْنآ غِيرَكْ تِشْفي... المَجْروحْ  
          *************
*مِشْ طآلِعْ بِالسَّحْبِة إلآّ ...شَآرْكونْ
*بِيْبيعْ وبِشْتْري بِأوْقآفْنآ بَلآ عَرْبونْ
*مَآخِدْهَآ مْقَآوَلِة بِيعْ وْشِرآ هَالحَلَزونْ
*وِالوآحَدْ فينآ مِحْتآرْ وِينْ ... حَيْكونْ
*وْإلِّي بِدُّهْ يِتجَوَّزْ مَلوُشْ غِيرْ... بَلْكوُنْ
*يَآ زَمَنْ الحَرآفِيشْ وطِلِعْ الأسَدْ كَرْتونْ
*ضِحْكوا عَ...دْئُونَّآ وبَآعونآ بِرنِّة تَلَفونْ

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook