اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الحاج محمد أشقر ابو غازي رئيساً للهيئة الاسلامية الجديدة في دورتها الـ13

 
عقدت إدارة الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا مساء اليوم الأحد اجتماعها الأول وذلك في قاعة مدرسة حسن عرفة الابتدائية، حيث أقيم الاجتماع بحضور لجنة الانتخابات التابعة للهيئة ولفيف من الشخصيات القيادية في المدينة.
 
وقد اختار أعضاء الهيئة المنتخبين الحاج محمد أشقر "أبو غازي" رئيساً للهيئة الاسلامية في دورتها الـ13، وبذلك يُصبح الحاج أبو غازي الرئيس التاسع للهيئة منذ تأسيسها في مدينة يافا عام 1987.
 
ويأتي تعيين الحاج محمد أشقر "أبو غازي" بتأييد جميع أعضاء الهيئة الاسلامية البالغ عددهم 9 أعضاء، ووسط التفاف جماهيري منقطع النظير حظيت به انتخابات الهيئة الاسلامية التي أقيمت الأسبوع الماضي، الأمر الذي أضفى شرعية واسعة للهيئة وقوة تضاف الى تاريخ المؤسسات الأهلية في يافا.
 
ويحظى الحاج أبو غازي بتأييد واسع من قبل الجماهير العربية في مدينة يافا، حيث برز حضوره في الدفاع عن المقدسات الاسلامية والأوقاف خلال العشر سنوات الماضية، ويُعتبر أكثر رؤساء الهيئة الاسلامية قوة وتأثيراً في الحضور اليافي على المستوى الاجتماعي والسياسي باعتبار الهيئة الاسلامية السقف الشرعي الأعلى للجماهير المسلمة في مدينة يافا، وحظيت بانتخابات شرعية ونزيهة منقطعة النظير على المستوى الجماهيري وعلى مستوى تاريخ المؤسسات الأهلية في يافا، وتحظى بقاعدة شعبية عريضة.
 
يشار إلى أن الحاج محمد أشقر من مواليد مدينة يافا في الأربعينات من عمره، متزوج وله 6 من الأبناء ويعمل مستقلاً والتحق بصفوف الحركة الاسلامية منذ 12 عاماً، واختص بمتابعة شؤون المقدسات والأوقاف، وعضو ناشط في مؤسسة الاقصى للوقف والتراث.
 
 






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يعينك وينصرك
محمد الفاتح - 23/12/2013
رد

تعليقات Facebook