اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: اعتقال الشرطي الذي اعتدى على الشاب اليافاوي إبراهيم شقرة


علم موقع يافا 48 أن الشرطي الذي اعتدى على الشاب اليافاوي إبراهيم شقرة قد تم اعتقاله صباح اليوم، حيث قام الشاب إبراهيم شقرة بتقديم شكوى لقسم التحقيقات مع الشرطة عن طريق المحامي جمال ميناوي ضد الشرطي الذي اعتدى عليه.

وفي حديث مع المحامي جمال ميناوي قال ليافا 48 " ما توصلنا له اليوم هو إنجاز كبير، وعلى كل من تعرض لإعتداء وعنف من قبل رجال الشرطة التقدم بشكوى في الأروقة المناسبة وعدم التقاعس في تقديمها، ونأمل أن يتم تمديد اعتقال الشرطي الذي اعتدى على موكلي إبراهيم وتقديم لائحة إتهام ضده".

وأضاف "لا شك أن ما توصلنا إليه سابقة يُحتذى بها وعلينا أن لا نقف عند المظالم وعلينا العمل على رفعها لإيصال الحقوق لأصحابها".

يشار إلى أن أحد رجال الشرطة اعتدى على الشاب إبراهيم شقرة أثناء عودته من عمله في شارع شفتي يسرائيل، حيث تم ابتزازه أمام أعين المارة والناس بدعوى أن الهاتف الخليوي الذي بحوزته مسروق، حيث أثبت إبراهيم وبالدليل القاطع أن الهاتف الذي بحوزته هو ملكه وعرض الأوراق الثبوتية أمام الجميع عبر موقع يافا 48 ... شاهد القصة كاملة يرويها الشاب إبراهيم شقرة بالفيديو .

الشاب إبراهيم يثبت بالدليل القاطع ملكيته القانونية الخالصة لهاتف الأيفون الذي وقع بسببه الإعتداء

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
משהו כאן מדליק אור אדום! ברוב המקרים של תקיפת צעירים מיפו ע"י שוטרים שומעים בעדויות שלהם שהשוטרים איימו עליהם באונס . אז, או שיש הנחייה מלמעלה שזו תהיה המדיניות של השוטרים עם הערבים ביפו , או שכל השוטרים שמאימים הם חולי מין וצריך לאשפז אותם במוסד אחר בטוח לא להעסיקם במשטרה. לפי מיטב ידיעתי המשטרה היא לא המקום לטיפול במקרים האלה אלא לשמירה על האחרים מהם!
יפואית - 09/03/2011
رد
2
שלא תזכה אפילו לרגע נעים בחייך ושיבוא היום ואלוהים יתנקם בקרובים שלך ויתעלל בהם התנהגותך רחוקה מאוד מלהיות בתנהגות של איש חוק ואם יש למשטרת ישראל ובמיוחד של יפו טיפה של צדק אז הם חייבים להעניש אותו ע"פ החוק שהם אמורים לייצג אותו שיהווה דוגמא לכל מי שחושב שהוא מעל החוק ואנחנו ביפו ממתינים לראות את התוצאה כדי לקבל אולי טיפה של תקווה שאתם באמת שומרי חוק
ערבי יפואי - 09/03/2011
رد

تعليقات Facebook