اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: جموع غفيرة تشارك في تظاهرة تضامنية بيافا مع مخيم اليرموك المحاصر

 
شاركت جموع غفيرة من أهالي مدينة يافا وخارجها عصر اليوم الخميس في التظاهرة التضامنية التي نظمها قسم الشباب في الحركة الاسلامية بالمدينة وذلك أمام مبنى الصليب الأحمر ومكاتب الامم المتحدة الواقعة في شارع اليركون بمدينة يافا، حيث جاءت التظاهرة بمشاركة واسعة من قيادات الحركة الاسلامية من بينهم الشيخ النائب ابراهيم صرصور، والشيخ صفوت فريج والشيخ علي الدنف والشيخ يوسف القرم والنائب طلب أبو عرار وغيرهم.
 
وقد جاءت هذه الوقفة التضامنية احتجاجاً على الأوضاع المأساوية التي يعيشها اهلنا في مخيم اليرموك المحاصر، والتي أدت لمقتل العشرات منهم بسبب الجوع ومنع دخول الطعام والمواد الغذائية إليهم من قبل قوات مؤيدة للنظام السوري.
 
هذا ورفع المشاركون خلال التظاهرة الخبز في إشارة منهم لما يعانيه أهلنا من الجوع في مخيم اليرموك، كما ورفعوا شعارات ولافتات منددة بمحاصرة المخيم.
 
وبعد التظاهرة قام وفد من الحركة الاسلامية بالتوجه للقاء مندوبة مؤسسة الصليب الاحمر في البلاد، حيث دار معها لقاء حول اذا ما كان هناك امكانية لإدخال مساعدات للمحاصرين في مخيم اليرموك، حيث عبّرت مندوبة الصليب الأحمر عن تضامنها الكامل مع الاهالي المحاصرين هناك، وقالت أن القوات المحاصرة للمخيم لم تسمح لطواقم الصليب الاحمر بادخال المعونات والمواد الغذائية للمخيم، وأن هذه القضية بحاجة إلى تدخل دولي كي تنتهي معاناة الأهالي هناك.
 














































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لعل صوتكم يوصل ويكون سبب لتغيير الوضع
ايبك - 16/01/2014
رد
2
بارك الله فيكم ا اصحاب الضمائر الحية
ابراهيم من كفر قاسم - 16/01/2014
رد
3
الله يكون بالعون فجميع العرب يعانوا معاناة اهلنا في الرموك
هنا سوريا - 16/01/2014
رد
4
يعطيكم العافية ايها الاحباب
مسلم - 16/01/2014
رد

تعليقات Facebook