اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: حفل اختتام دورة "مستقبل أفضل للشبيبة" في مركز شيكاغو بمدينة اللد

 
تصوير: منير الوحيدي
 
أقيم يوم أمس الأربعاء احتفال ختامي لمشروع شبيبة لمستقبل أفضل، في مركز شيكاغو بمدينة اللد، بالتعاون مع بلدية اللد وشرطة اللد، حيث تخلل الحفل كلمات ترحيبية من مركزي المشروع المربي امير دبسي وهيلا بن حامو ومئير بن حوتا وقائد شرطة اللد، بالاضفة لفقرات فنية: دبكة شعبية، مسرحية، عرض محوسب، وفقرات رقص لفرقة حركة شبيبة اجيال - طلاب من مدرسة دار الحكمة الإعدادية وثانوية طوماشين بإدارة المربي يونس عليوة.
 
وقد شارك في هذا المشروع 13طالب من مدرسة الثانوية اورط بإدارة المديرة شيرين الحافي،الإعدادية دار الحكمة بإدارة المدير كايد جبريل وثانوية دار الحكمة بإدارة المدير عزمي عرفات.
 
هذا المشروع جاء لشبان قاموا بمخالفات قانونية، ومن خلال الـ32 لقاء للشبيبة والشرطة وبلدية اللد تعلمو وشاركو في نشاطات تربوية تعليمية وترفيهية !
 
وفي ختام الدورة تم توزيع شهادات إنهاء للمشروع وهدية قيمة تشمل حقيبة وكرة قدم لكل طالب، فيما قامت الشرطة بمسح الملفات الجنائية للطلاب المشاركين.
 
وفي هذه المناسبة نشكر الأخ منير الوحيدي الذي تبرع ورافق الطلاب لنجاح هذا المشروع في العديد من النشاطات والرحلات الترفيهية والتعليمية، ونتقدم بالشكر الخاص للاخت فاتن الزيناتي مديرة مركز شيكاغو، وأعضاء البلدية الأخ فرج ابن فرج ومحمد ابو شريقي الداعمين لهذا المشروع.
 














































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الحفله حفله منيحه
חסין מוסה - 29/01/2014
رد

تعليقات Facebook