اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شركة نور يافا تُفشل مخطط المتطرف "هايمن" بإقامة حي استيطاني بيافا

 
أعلنت شركة نور يافا للعقارات والبناء على لسان المستشار القانوني لها المحامي محمد دريعي أنها نجحت بإفشال مخطط اليهودي المتطرف "يعكوف هايمن" الذي أعلن مؤخراً عن نيته بناء وحدات سكنية للمستوطنين في شارع ييفت وسط مدينة يافا، وذلك في إطار خطته "لتهويد" المدينة.
 
وقد جاء في بيان أرسلته الشركة لموقع يافا 48 "
 
أعلن المحامي محمد دريعي المستشار القانوني عن شركة نور يافا للعقارات والبناء (لأصحابها مطعم العجوز والبحر) أنه تم بعون الله يوم أمس الأربعاء 29.1.14  شراء ارض إستراتيجية في مدينة يافا والتي تقع في شارع يافت رقم 186 مساحتها ما يقارب 730 متر مربع مع حقوق لبناء 14 وحدة سكنية بالإضافة إلى بناء محلات تجارية, وقد أعلنت الشركة عن نيتها بيع هذه الوحدات بأسعار مخفضة عن الأسعار المتعارف عليها في سوق العقارات الحر ليتمكن شباب وأبناء البلد في يافا من شراءها.
 
وتؤكد شركة نور يافا أن للهيئة الإسلامية في يافا كان مجهوداً خاصاً في الوصول إلى هذه الاتفاقية كما وتبارك الشركة للهيئة مساعيها لتخليصها لصالح "أولاد البلد" من خلال عرضها على الشركة والتباحث عنها.
 
وتعلن شركة نور يافا أنها وبعد أن يتم الانتهاء من إلاجراءات القانونية والتخطيطية الخاصة بشراء الأرض في شارع يافت 186 سوف تعرض مشروعها الخاص بهذه الأرض وبالأراضي الإضافية التي تمتلكها في يافا ليتسنى لمجتمعنا اليافي المشاركة في شراء وحدات سكنية مخفضة السعر.
 
كما تؤكد شركة نور يافا والهيئة الإسلامية أن هذا هو الرد الأفضل والأنسب والأنجع عما نسمعه ونقرأه خاصة في الفترة الأخيرة عن مجموعات استيطانية جديدة تسعى لطمس الهوية العربية من مدينة يافا وعلى جميع المؤسسات والحركات العمل بمجهود مشترك لصد مثل هذه المساعي. 
 
وأخيراً شركة نور يافا تعود وتتعهد بالمفاجئات السارة, الكلام القليل والعمل الكثير والتواصل الدائم".




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يافا بارك الله في كل من ساهم.في نجاح هذا المشروع وعلى راسهم العجوز والبحر
يلفا - 31/01/2014
رد
2
بوركت المساعي والجهود المبذولة... نعم هذه هي أجدى وأنفع الردود على المخططات الخبيثة... بوركتم
روحية - 31/01/2014
رد
3
الله ينصر دينك
سليم - 31/01/2014
رد
4
يافا فخوره بكم كل الاحترام انا وكل يافا فخورين فيكم الله يافا أمانه في أعناقكم ليس فقط أنتم ولكن لكل من يستطيع ان يسهل على شبابنا ويحمي يافا بارك الله فيكم
يافا - 31/01/2014
رد
5
تحياتي للهيئة ولشركة نور التاريخ سوف يذكر لكم دائماً هذا الموقف الجبار لمصلحة البلد ويكفينا شرف اننا أخذناها للارض من بين ايديهم وطوزززز فيك يا هايمن
بحب يافا - 31/01/2014
رد
6
اللد كل الاحترام لكل من ساعده في هاذه المشروع وأفشال المطترف هايمن
امير - 30/01/2014
رد
7
بارك الله فيكم والله يحميكم ويفتحها عليكم بلخير يارب ونرجو ان تكون وحدات السكنيه بسيطه لكي يكون سعرها معقول
يافا المتنيله على عينها - 30/01/2014
رد

تعليقات Facebook