اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: ظاهرة تتكرر - سطو مسلح على بيت لعائلة الجمل في مدينة اللد

 
قام مجهولون يوم الجمعة الماضي بتنفيذ عملية سطو على بيت لعائلة الجمل في حي الواحة الخضراء بمدينة اللد، حيث قام مجهولون باقتحام المنزل وتقييد صاحبه ومن ثم تنفيذ سرقة عدد من الأجهزة الكهربائية في المنزل بالاضافة لمبلغ من المال.
 
وفي لقاء أجراه مراسلنا "منير الوحيدي" مع صاحب المنزل قال أن أربع ملثمين يحملون معهم قطعة سلاح، وتحت تهديد السلاح قاموا بتقيدي بالحبال وقاموا باستجوابي أين تخبئ المال والذهب، وبعدما فشلوا باستجوابي قاموا بسرقة جهازين تلفزيون بلازما، بالاضافة إلى جهاز ألعاب يستخدمه اطفالي، بالاضافة لسرقة الأجهزة الكهربائية من المطبخ، ولاذوا بالفرار من المكان.
 
ويضيف صاحب المنزل أنه قام بابلاغ الشرطة التي وصلت الى المكان وقامت برفع البصمات، وباشرت بالتحقيق في الحادث، ويوجه رسالة لأهالي مدينة اللد بعد هذه الظاهرة التي تكررت عدة مرات خلال الأسبوعين الماضيين قائلاً "على الأهالي عدم فتح باب منازلهم إلا بعد التأكد من الطارق".


















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسب اللة ونعم الوكيل شو راح تستفيدو من السرقة بس عذاب في الاخر
فتاة من اللد - 26/02/2014
رد
2
اللعنة عليكم يا لصوص يا حرامية في الدنيا والاخرة يجوز ضرب اللصوص اذا اعتدوا على البيوت يعني داخل البيت حرمة البيت حتى ولو وصل الامر الى موت اللص وهذا جاء في حديث صحيح يرويه الامام البخاري عن أبي هريرة قال : { جاء رجل فقال : يا رسول الله أرأيت إن جاء رجل يريد أخذ مالي ، قال : فلا تعطه مالك ، قال : أرأيت إن قاتلني ؟ قال : قاتله قال : أرأيت إن قتلني ؟ قال : فأنت شهيد ، قال : أرأيت إن قتلته ؟ قال : هو في النار } رواه مسلم وأحمد .
ابو يوسف - 26/02/2014
رد

تعليقات Facebook