اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: الشيخ يوسف الباز بعد إطلاق النار على بيته "لا نتهم أي أحد"

 
قال الشيخ يوسف الباز امام وخطيب المسجد الكبير في مدينة اللد في حديثه لمراسل موقع يافا 48 في اعقاب عملية اطلاق النار على منزله فجر اليوم: "ليس لدينا حتى الان اي صورة واضحة، سوى انه اعتداء على بيتي في ساعات الفجر ونحن ننتظر نتيجة التحقيقات التي تقوم بها الشرطة. وليس لدينا ايضا اي توجه او اتهام معين بحق اي احد. بالنسبة لي هذه اول مرة يتم الاعتداء على بيتي".
 
 ويضيف الشيخ الباز: "العنف في مجتمعنا اصبح ظاهرة معروفة، ونسأل الله ان نتغلب عليها وان يعود اصحاب العنف الى رشدهم وان ينهوا هذا الاسلوب المشين بحق اي احد وليس فقط ضدي".
 
وفود كبيرة تتضامن مع الشيخ الباز
هذا وتستقبل الشيخ يوسف الباز منذ ساعات الصباح العديد من الوفود والشخصيات التي تتضامن معه في اعقاب عملية اطلاق النار على بيته. ومن بين المتضامنين وفد من الحركة الاسلامية برئاسة الشيخ هاشم عبد الرحمن من ام الفحم، بالاضافة الى شخصيات اعتبارية والعديد من اهالي اللد والمنطقة.
 


























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
نستودعك الله وأهل بيتك الله يحفظكم ويرعاكم وجميع المسلمين .. نحن الباز أسرة واحدة وأصل واحد في كل مكان
سارة الباز من السعودية - 24/09/2015
رد
2
اسرائيل الله بعين يا شيخ الحرديم اليهود الي اجو علي اللد علشان يهددو بانشي جفاعوت يربوا العرب الظاهر بلشوا فيك وهاي ضوء احمر لكل من تسول له نفسه ونحن نبعث رساله الي هاؤلاء الاوباش نحن باقون نحن صامدون مهما اشتدة الازمات واكبر دليل اننا لم نسمع اي استنكار ممن يحضنهم وكبر شانهم الا وهو رئيس البلديه الله المستعان والله غالب علي امره الله اكبر ولله الحمد
فهمان - 04/03/2014
رد

تعليقات Facebook