اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: المحامي عبد الكريم الزبارقة يشارك لأول مرة في جلسة لبلدية اللد

 
منير الوحيدي
 
بعد ان تعرض لاطلاق نار وغياب لثلاثة اشهر، عاد عضو بلدية اللد يوم الثلاثاء الماضي ليشارك في الجلسة الاولى له بمعنويات عالية جدا. 
 
وكان في استقباله اعضاء البلديه الساده فرح ابن فرج ومحمد ابو شريقي ولفيف من محبيه من اللد والرمله، وافتتحت الجلسه بترحيب من رئيس البلديه والذي ابدى باسم المجلس البلدي سعادتهم بعودته للمشاركة فيها، ثم اتاح المجال لعضو البلديه السيد عبد الكريم الزبارقه للتحدث بعد ان اقسم الولاء بخدمة الجماهير. 
 
وفي كلمته اشاد بدور اعضاء البلديه من قائمة النداء العربي - اللداويه الذين حرصوا على خدمة المجتمع العربي في ظل غيابه وانه سيكون عند حسن ظن جميع منتخببه وانه لايتهم بما جرى له وانه مستعد بان يضع يده مع رئيس البلديه هو واعضاء البلديه من قائمته لخدمة اهالي اللد جميعا عربا ويهودا وتمنى للجميع الخير وسط تصفيق حاد من اعضاء المجلس البلدي والجمهور. 
 
وفي النهايه قدم رئيس البلدية باقة ورود لعضو البلديه السيد عبد الكريم الزبارقه وتمنى باسم اعضاء البلديه له الصحه والعافية.
 


















































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بالتوفيق كل الاحترام . لا حدود للطموح ولا مستحيل مع الارادة بالتوفيق وكل الاحترام الانسان يجب ان يؤمن بقدراتة ويعلم انة يجب علية ان يعطي طوال ما هو يعلم بانة قادر على ذلك اتمى للك النجاح والتوفيق والحفظ والسلامة من كل شر
مش مهم - 06/03/2014
رد

تعليقات Facebook