اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: بلدية الرملة مستمرة في التضييق على اصحاب البيوت العربية بالمدينة

 
تصوير: منير الوحيدي
 
أفاد مراسل موقع يافا 48 "منير الوحيدي" ان البلدية قامت في الفترة الأخيرة بتوجيه العديد من اخطارات الهدم بحق بيوت تعود ملكيتها لعائلات عربية في مدينة الرملة، ومن بين البيوت التي تلقت اخطارات بالهدم منزل يعود للسيد حمدان شحادة في المدينة، وذلك بحجة انه قام ببناء جدار خارج مخطط منزله ببضعة سنتميترات.
 
كما وقامت الشرطة بتوقيف شقيق زوجة السيد حمدان شحادة الذي كان في زيارة إلى العائلة قادماً من احدى مدن الضفة الغربية لما بعد منتصف الليل دون ايضاح الأسباب.
 
وفي حديث مع السيد حسن ابو عبيد عضو المجلس البلدي في مدينة الرملة عن قائمة التغيير قال "ان اخطارات هدم البيوت في الاحياء العربيه في مدينة الرملة هي من اصعب ما يوجهه اهل الرملة . فهذه سياسه منهجيه لتهديد بقاء اهل الرملة في بيوتهم واحد الوسائل لتهجير اهل الرملة وتضيق الخناق عليهم، فكل من يريد ان يطلب رخصة بناء فالمشوار طويل . وكنت حاضراً لهدم جدار منزل يعود للسيد حمدان شحادة لانه خرج عن المخطط 70 سنتيمتر او اقل، وبعد الهدم قاموا بتغريمه بقيمة 7 ألاف شيكل".
 
واضاف " هذه الاجراءات تضيق الخناق على حياة العرب في الرملة . ولكن اقول لهم باسمكم اهل الرملة سنبقى في بلدنا مهما صنعتم ونحن نبني وانتم تهدمون . فكل من يريد البناء لا يخشى احد في اطار القانون وساعمل من موقعي كعضو بلدية ووجودي في لجنة البناء والتخطيط على اذلال جميع العقبات  في قسم الهندسة في بلدية الرملة".

 

























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook