اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: رئيس البلدية يستضيف الطالب عبد الحميد ابو لبن الفائز في مسابقة اللغة الانجليزية

 
استضاف رئيس بلدية الرملة يوئيل لافي في مكتبه، الطالب عبد الحميد ابراهيم ابو لبن، طالب الصف الرابع الابتدائي في مدرسة الهدى الاهلية، الحائز على المرتبة الأولى بامتياز في المسابقة القطرية للغة الانجليزية.
 
وفي حديثه ، اشاد رئيس البلدية بتفوق الطالب عبد الحميد في المسابقة ، وأكد على أهمية تعليم اللغة الانجليزية ، حيث قال" ان بلدية الرملة تبذل الكثير في المجال التربوي في المدينة، وتعمل على التحسين الدائم للسلة التربوية والتحصيل العلمي، بما في ذلك تعليم اللغة الانجليزية بالتعاون مع مركزYRF . وتعليم اللغة الانجليزية حاجة ملحة لاهميتها في المستقبل المهني والاكاديمي لدى الشباب ، ونحن سائرون قدماً لدعم طلاب المدينة في تعلم اللغة الانجليزية".
 
وفي حديث مع والد عبد الحميد، ابراهيم ابو لبن حول تفوق ابنه، قال:"ان العائلة تفخر جداً بعبد الحميد ، وان الامر لم يكن مفاجأة لهم اذ ان لعبد الحميد شغف باللغة الانجليزية وقد أتقنها منذ نعومة أظفاره".
 
وفي حديث مع مدير مدرسة الهدى الابتدائية المربي علي الدنف ، قال :" عبد الحميد طالب خلوق ومتفوق في كافة المواد الدراسية، وانه مدعاة لفخر أهله ومدرسته وبلده، وان النتيجة لم تكن مفاجئة لإدارة المدرسة او الهيئة التدريسية ، وأتوقع له مستقبلاً واعداً بإذن الله ، وأتمنى له دوام التفوق والنجاح إن شاء الله".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
تفوق الطالب كل الحترام لاب الطالب واهله لدعمهم لابنهم ودمتم مثالا للاهالي التي تدعم ابنائهم للتعليم والتفوق لخلق جيل ومجتمع وشباب مثقف وناجح خصوصا بمنطقتي الرمله واللد فنحن بامس الحاجه لهذا الجيل الواعي لنستطيع اثبات وجودنا كمجتمع متعلم وراقي والى الامام
رملاوي - 28/03/2014
رد
2
كل الاحترام
ريتا - 24/03/2014
رد
3
الف مبروك الف مبروك التفوق وجعله الله من الناجحين والى الأمام
سليم - 24/03/2014
رد

تعليقات Facebook