اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: السيد حسن أبو عبيد ينجح بتخفيض ديون البلدية عن كاهل المواطنين

 
منير الوحيدي
 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن عضو المجلس البلدي السيد حسن ابو عبيد نجح في قطع مشوار كبير مع قسم الجباية في بلدية الرملة وتوصل معهم إلى اتفاق لتخفيض كبير على الديون القديمة والجديدة عن كاهل المواطنين، حيث قال مراسلنا ان التخفيض سيصل إلى ما دون الـ20% من قيمة المبلغ المستحق.
 
وفي حديث لمراسلنا مع السيد حسن ابو عبيد "في هذه الأيام نعمل على تخفيض الديون من قبل شركة المياه תאגיד המים תמאר، وبعد اجتماعات عديدة مع مدير الشركة توصلنا إلى بعض الحلول الممكنة، وعلى كل من عنده ساعة مياه أن يتوجه إلى شركة المياه لتسجيل عدد الأفراد في المنزل، وكثرة عدد ساكني المنزل يخفض سعر كوب المياه، حيث توصلنا بذلك إلى خفض الدين السابق على عدد الأفراد وكذلك توصلنا إلى تقسيط مريح حسب المقدرة والاستطاعة لكل عائلة، بالاضافة إلى الذين يسكنون في عمارة مشتركة ومتعددة البيوت".
 
وأضاف السيد حسن "من الأفضل أن يكون لكل بيت ساعة مستقلة فهذا يخفض من سعر الكوب، ولن تكون هناك زيادة فوق الصرف لأن كل ساعة مياه لها حد معين من المياه المؤمنة من قبل الدولة، وأي تجاوز عن الكمية المحدودة زاد عليه سعر الكوب حتى انه يتجاوز نسبة 100% من السعر المخفض لذلك نطالب أن يكون لكل بيت ساعة مياه مستقلة".
 
وأنهى السيد حسن ابو عبيد حديثه قائلاً "نحن في قائمة التغيير بأعضائها وقياداتها سنعمل دوما على انتزاع حقوقنا، لأنه كما قلنا سنبقى دائماً وراء وعدنا الذي وعدناكم به، ونحن لا نعد بما لا نستطيع أن نفي به".






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
عضو البلديه حسن ابو عبيد جميل جدا والى الامام موفق والله معاك بتحقيق المزيد لاهل البلد وننتضر منك المزيد من الانجازات التي بعون الله ستنزجها وتكون عند حين ضن الجميع بلتوفيق
رملاوي - 28/03/2014
رد
2
تخفيض الضرائب الى الامام سيد حسن كما عهدناك
رملاوي - 25/03/2014
رد

تعليقات Facebook