اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: الحركة الاسلامية في يافا تُنظم أمسية ثقافية احياءً ليوم الأرض

 
 
نظمت الحركة الاسلامية في مدينة يافا مساء اليوم الأربعاء أمسية ثقافية في دار القرآن الكريم بمسجد العجمي بمدينة يافا، حيث جاءت الأمسية في ظل سياسات هدم البيوت ومصادرة الاراضي التي تنتهجها الحكومة الاسرائيلية بحق المواطنين العرب في الداخل الفلسطيني وإحياءً لذكرى يوم الأرض الخالد.
 
وقد شارك في الأمسية جمع من أبناء مدينة يافا وخارجها برز بينهم رؤساء وأبناء الحركة الاسلامية من يافا اللد والرملة، بالاضافة إلى الشيخ صفوت فريج نائب رئيس الحركة الاسلامية.
 
وقد افتتح الأمسية الشيخ وائل محاميد رئيس الحركة الاسلامية في يافا مرحباً بالضيوف، ثم تلاوة قرآن للشيخ محمود شنير امام مسجد السكسك، وكانت الكلمة الرئيسية في الأمسية عبارة عن محاضرة تحت عنوان "نحن أصحاب الأرض وأهلها" للشيخ وليد طه، تحدث خلالها عن فلسطين، تاريخها ونكبتها وكيف أن اليهود حاولوا في السابق التوجه إلى السلطان عبد الحميد بطلب إقامة الدولة اليهودية في فلسطين لكنه رفض. 




































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام الى الحركة الاسلامية بسم الله الرحمن الرحيم وصلاة وسلم على اشرف الانبياء وختم المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلمى اما بعد:- الى الحركة الاسلامية في يافا كل الاحترام على الجهد الجبار والتوعية الشباب في كفة انواع المواضيع لكم مني جزيل الشكر والتقدير والى الامام من ابن مدينة يافا الشاب كايد حسنين "البو دين"-يافا عروس البحر
كايد حسنين "ابو دين" - 27/03/2014
رد

تعليقات Facebook