اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: الاستاذ جمال اغبارية "سرية كشافة النادي الاسلامي ستُفاجئ الجميع"

 
التقى مراسل موقع يافا 48 مع الأستاذ جمال اغبارية معلم سرية كشافة النادي الاسلامي، حيث يتحدث في اللقاء عن تعيينه معلماً للسرية، وعن الفعاليات التي ينظمها النادي الاسلامي والفرق الكشفية والموسيقية التابعة للنادي، بالاضافة إلى الدروس التي يقدمها إلى طلاب المدارس.
 
وقال الأستاذ جمال أغبارية أن هناك قوانين تلزم الطلاب واعضاء السرية بالالتزام بالمواعيد التي تحددها السرية، ويقول انه في القريب سيتم تنظيم يوم فعاليات لأعضاء سرية الكشاف السابقين والذين تخطوا جيل الـ18 عام، وهم جزء لا يتجزء من سرية كشاف النادي الاسلامي، وسيشاركونا في الفعاليات القريبة مثل استعراض عيد الفطر، والمخيم الصيفي.
 
ويتناول الأضرار التي لحقت بسرية الكشاف اثر الحريق الكبير الذي لحق بمقر النادي الاسلامي، ويعد الأهالي بأن هناك استعراضاً بمناسبة عيد الفطر سيُقام في المدينة، كما اننا سننظم استعراض في عيد الاضحى، والمخيم الصيفي تم تعيين تاريخه بـ9-8-2014، ونتوقع ان يشارك في المخيم أكثر من 250 طالب.
 
ووجه رسالة إلى أهالي المدينة بضرورة اعادة الثقة بين الاهالي والنادي فنحن جزء لا يتجزء من هذا المجتمع، وارجو من الاهالي ان يبعثوا ابناءهم للتسجيل في الكشاف لأنهم يتعلموا اشياء جديدة لا يتلقونها في اي مكان اخر، وان شاء الله سنفاجئ الجميع بمهرجانات قادمة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله فيك . وكلنا ثقة بأنك تقوم بما يفيد أولادنا ومجتمعنا . بارك الله فيك . وكلنا ثقة بأنك تقوم بما يفيد أولادنا ومجتمعنا .
ام سماح ويوسف - 28/03/2014
رد
2
الى الأخ جمال والأخت صفيه كل الاحترام الأشخاص المناسبين بالمكان المناسب الى الامام ..
ابن يافا - 27/03/2014
رد
3
كل الاحترام والى الامام...
يافاوي - 27/03/2014
رد

تعليقات Facebook