اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: الأحد - إضراب عام وشامل في ذكرى يوم الأرض الخالد

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن قائمة النداء العربي - اللداوية، والحركة الاسلامية، التجمع الوطني الديمقراطي،  الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، قائمة النهضة، لجنة أولياء أمور الطلاب – اللد، جاء فيه 
 
اضراب عام وشامل في ذكرى يوم الارض الخالد
 
اهلنا الكرام في مدينه اللد:
 
انسجاماً مع قرار لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية  ندعوكم إلى الاستجابة لقرار الإضراب  العام والشامل في ذكرى يوم الأرض الخالد- يوم الأحد 30/3/2014 .
 
اهلنا الكرام لا يخفى عليكم السياسات العنصرية للمؤسسة إلاسرائيلية التي تمارس التطهير العرقي ضد الوجود العربي في البلاد وما يحدث من مخططات عنصريه ومن مخططات مصادره اراضي , وسلب اراضي النقب وما يسمى بمشروع برافار ومشاريع التهويد والاستيطان التي تطال الأراضي العربية وخصوصاً المدن الساحلية وسياسات هدم البيوت وتشريد السكان وسياسة هدم الإنسان من خلال سلخه عن هويته العربية من خلال ما يسمى بالخدمة المدنية وسائر مشاريع التجنيد  ليدق لنا ناقوس الخطر الذي بات يهددنا جميعاً .
 
اهلنا الكرام:
لقد بات القاصي والداني يدرك مخططات السلطة العنصرية التي تستهدف إنهاء وجودنا في مدينه اللد, وهدم بيوتنا ووضع المخططات والمناهج التعليمية لتشويه ثقافتنا واسرلتنا وإذابة هويتنا, وما السياسات والقرارات  الأخيرة بهدم وترحيل عائله ال حامد من بيتها التي تسكنه عشرات السنين وإلقاء 65 نفراً إلى الشارع إلا خير شاهد على وجه هذه السلطة القبيح وعلى سياساتها العنصريه المستقبليه .
 
اهلنا الكرام :
جميعكم بات يشعر بالخطر الحقيقي على وجودنا , وجميعكم بات يلمس السياسات والتوجهات العنصريه لهذه السلطة التي تريد ان تضيق علينا وان تضعف او تنهي وجودنا على هذه الارض . وأصبحنا جميعاً نعاني من سياسة حرماننا من حقنا الطبيعي بالعيش في هذا البلد بعزة وكرامه وتضييق الخناق علينا تمهيدا لترحيلنا من بلدنا واستمراراً في تهويدها.
 
 اهلنا الكرام:
 
- انجاح الاضراب في ذكرى يوم الارض معناه التصدي لمشاريع استهدافنا واستهداف وجودنا في هذا البلد الطيب .
 
- انجاح الاضراب معناه حفظ مستقبل اولادنا على هذه الارض .
 
- انجاح الاضراب معناه التصدي لمناهج التعليم التي تستهدف هويتنا وهوية الجيل القادم من ابنائنا .
 
- انجاح الاضراب معناه التصدي لكل المخططات العنصريه التي تهدف الى ترحيلنا من هذا البلد الطيب .
 
- انجاح الاضراب معناه ان نكون هنا وان يكون لأبنائنا مستقبل ووجود هنا …في اللد الحبيبة .
 
 مع فائق الاحترام - قائمة النداء العربي- اللداويه  - الحركة الإسلامية -التجمع الوطني الديمقراطي - الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة - قائمة النهضة - لجنة أولياء أمور الطلاب – اللد

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook