اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشيخ محمد أبو نجم "نحمل الشرطة وأذرعها تبعات الاعتداء غير المبرر على عائلة المغربي"

 
عقب الشيخ محمد أبو نجم رئيس الحركة الاسلامية في مدينة يافا على حادثة الاعتداء الوحشي من قبل الشرطة على ابناء عائلة المغربي مساء أمس الأحد، قائلاً "هذا الاعتداء الوحشي بحق عائلة المغربي ما هو الا حلقة ضمن سلسلة حلقات تنتهجها الشرطة بحق الابرياء والآمنين، وكانت هذه المرة عائلة المغربي ضحية لهذا المسلسل الوحشي الذي تمارسه الشرطة بحق العائلات العربية بمدينة يافا".
 
وأضاف "لم نعهد على عائلة المغربي سوى أنها بعيدة كل البعد عما يبرر تصرفات الشرطة واعتدائها الوحشي على افرادها، ونحن نرى أن هذا التصعيد من قبل الشرطة لا مبرر له ونحملها تبعات هذا الاعتداء، كما ونعتبره اعتداء على كل الأبرياء والآمنين في مدينة يافا".
 
وأوضح الشيخ محمد أبو نجم "الاعتداء على الأبرياء والقاصرين وضرب النساء والفتيات من عائلة المغربي لا يمكن أن نقبله بحال، وأن هذه الحادثة تنم عن همجية يتمتع بها أفراد من الشرطة وكل من يحاول ان يدافع عن مثل هذه التصرفات ، ولا يمكن لنا أن نسمي هذه التصرفات سوى أنها بربرية وتعكس حالة من الهستيريا يعيشها أفراد من الشرطة والتي أصبحت جزءً من مفهومهم".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بدا العد التنازلي مش التلكم انو المواطن البصيط هو الي بيدفع الثمن هلا صار فينا انصنف الي بيقعد مع الشرطه شو مش سامع اه بظن انهم فهموا
يافاوي حر - 31/03/2014
رد
2
لازم انربيهم هاذا هو الارهاب المره الجاي مش راح نتفرج على الفلم لازم انربيهم
صايع - 31/03/2014
رد
3
الدور علينا افهمتوا يا ناس ليش الشرطه بدها اتعين الكميرات
مشمش - 31/03/2014
رد

تعليقات Facebook