اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد - بيان: رسالة شكر وتقدير لاهلنا في مدينة اللد الحبيبة

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن القوى والهيئات المحلية في مدينة اللد تشكر من خلاله جميع من التزم وشارك في انجاح الاضراب العام والشامل الذي أُعلن عنه احياءً لذكرى يوم الأرض الخالد، وجاء في البيان: 
 
رسالة شكر وتقدير لاهلنا في اللد الحبيب
 
اهلنا الكرام في مدينة اللد
 
كلنا فخر واعتزاز بكم وبوقفتكم التي ان دلت على شيء فإنما تدل على مستوى المسؤولية الكبير الذي تحملونه لمستقبلكم ولمستقبل اولادكم في هذه الارض الغالية على  قلوبنا .
 
لقد كان الالتزام بالإضراب ملفتاً للانتباه في  اللد, حيث اغلقت المحال التجاريه والمدارس وهذا بدوره ارسل الرسائل المطلوبة الى الجميع :
 
اول هذه الرسائل وصلت الى السلطة الحاكمة التي تحيك لنا المؤامرات في الظلام والخطط العنصرية التي تستهدف وجودنا, وصلت لهم الرسالة اننا نعرفكم واننا متنبهون لمخططاتكم وما هذا الاضراب الاسطوري الا رساله لكم,  لعلكم تعقلون .
 
ثاني هذه الرسائل موجهه الى ابناء شعبنا اننا جزء منكم ونتحمل جزء من معاناتكم ونحن في الهم سواء ولن نصمت على الضيم والظلم .
 
ثالث هذه الرسائل موجهه الى الفئه القليلة جدا والتي لم تتجاوز أصابع اليد الواحدة  من الذين  لم يلتزموا بالأضراب وخرجوا عن الاجماع العربي في اللد, والذين وضعوا انفسهم موضع الريبة والمسائلة من قبل أهلنا في اللد  , نقول لهم كلمة واحدة عيب عليكم , ولن نزيد على ذلك.
 
اهلنا الكرام في مدينه اللد,
 
مره اخرى نقدم لكم شكرنا وافتخارنا واعتزازنا بكم, وسترون ان نتاج ذلك حفظاًُ لحقوقنا جميعاً وحقوق اولادنا ومستقبلهم في هذا البلد الطيب .
 
مع فائق الاحترام
 
قائمة النداء العربي- اللداويه                      
الحركه الاسلاميه
التجمع الوطني الديمقراطي  
الجبهه الديمقراطيه للسلام والمساواه
قائمة النهضه
 لجنة اولياء امور الطلاب - اللد
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook