اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: الشرطة تعثر على عبوة ناسفة مُعدة للتفجير في مقبرة طاسو بمدينة يافا

 
 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن قوى كبيرة من الشرطة وخبراء المتفجرات قامت ظهر اليوم الثلاثاء بمداهمة مقبرة طاسو في مدينة يافا، حيث قامت الشرطة بإغلاق كافة الطرق المؤدية إلى محيط المقبرة ومنعت المواطنين والزوار من دخولها او حتى الاقتراب منها.
 
وقالت المصادر أن الشرطة عثرت على عبوة ناسفة معدة للتفجير تم دفنها بالقرب من أحد القبور في المقبرة، حيث قامت الشرطة باستدعاء الطواقم الطبية وطواقم الاطفائية إلى المكان وذلك استعداداً لامكانية تفجير العبوة إذا لم ينجح خبراء المتفجرات بتفكيكها.
 
هذا وما زالت الشرطة حتى اللحظة تُحكم اغلاقها للمنطقة وتمنع دخول الزائرين والمواطنين للمقبرة، فيما ما زال خبراء المتفجرات يواصلون معالجة العبوة الناسفة.
 
وكانت الشرطة قد قامت في السابق بمداهمة المقبرة وإغلاقها امام الزوار عدة مرات، وذلك بعد تلقيها معلومات بوجود مواد متفجرة ووسائل قتالية يعتقد انها مدفونة بالقرب من القبور، والتي تعود على الارجح لعصابات متناحرة في المدينة.
 
تعقيب الشرطة
وقالت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري "نهار اليوم الثلاثاء، بمدينة تل ابيب- يافا، بالمقبرة الاسلامية الكائنة بحي تل كبير بيافا، وخلال نشاط مهني عملي قامت به قوات من مخبري وحدة التحقيقات المركزية "اليمار" اللوائية هناك، عثر على 6 عبوات اسطوانية ناسفة مخبأة داخل المقبرة".
واضاف بيان الشرطة: "هذا وتواصل شرطة تل ابيب منطقة يفتاح- يافا باعمال البحث، الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل، ظروف، ملابسات وحيثيات هذه الواقعة مع العلم انه لم يتم، صحيح لهذه المرحلة، اعتقال مشتبهين على ذمة الضلوع فيها".
 
























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ان كان هذا صحيح فلعنة الله على الذي يضع هذه الاشياء في المقبره وبسببهم الشرطه تدنس المقبره فتقوا الله يا من لا له دين حسبن الله ونعم الوكيل لازم كمارات واجب لكي لا يتجرا احد ان يدخل المقبره الى لكي يزور الاموات او للتنظيف وليس للتخطيط للقتل ومهم ايضا النساء اللواتي تعملن السحر وتضعه في المقابر كميرات ضروري
بنت يافا - 03/04/2014
رد

تعليقات Facebook