اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد بالفيديو: زاوية أخرى من الاعتداء على عائلة احمد المغربي والشرطة تبرر

 
في تعقيب للناطقة بلسان شرطة تل ابيب على حادثة قيام رجال الشرطة بالاعتداء بالضرب على الحاج أحمد مغربي وأفراد عائلته ووقوع عدد من الإصابات في صفوف ابناء العائلة، قالت ليافا 48 "الشرطة قامت مساء الأحد الماضي بتوقيف سيارة وطلبت من أصحابها اجراء تفتيش روتيني عليها وطلبوا من الشبان ابراز بطاقة الهوية الشخصية، وأثناء عملية التفتيش اتضح للشرطة أن السيارة لها شبابيك سوداء وهي ممنوعة بحسب القانون، كما أن الشبان كانوا يصدرون ضجة من أجهزة مكبرات الصوت في السيارة".
 
وأضافت الناطقة بلسان الشرطة "رجال الشرطة الذين كانوا في المكان طلبوا فك مكبرات الصوت من السيارة بالاضافة لإزالة الشبابيك السوداء، إلا أن أحد الشبان قام بشتم رجال الشرطة، ثم قام بالاعتداء على رجال الشرطة، كما أن رب الأسرة قام بضرب رجال الشرطة ودفعهم، بالاضافة لقيام بناته الصغار بمحاولة ضرب رجال الشرطة، وهو ما اضطر رجال الشرطة للدفاع عن أنفسهم".
 
وأردفت "نأسف بأن الأمور وصلت لهذا الحد، لكن يجب أن يتعلم الجميع كيفية مساعدة الشرطة في عملها وان لا نوجه لها الاتهامات دوماً".
 
وبدوره قال قائد قوات الياسام في مدينة يافا في تعقيبه على الحادث "هذه ليست المرة الأولى التي تقع فيها مثل هذه الأحداث في يافا، ولن تكون الأخيرة، نحن هنا لتطبيق القانون على الجميع، وعلى كافة السكان التعاون معنا، ونتمنى أن لا تقع مثل هذه الحوادث في المستقبل".
 
ومن جانبه قال الحاج أحمد مغربي في لقاء أجراه موقع يافا 48 معه بعد حادثة الاعتداء "الجميع شاهد ما حدث من خلال الفيديو الذي بثه موقع يافا 48، وقام المحققون في الشرطة بمشاهدته أيضاً، حيث انني وابنائي لم نعتدي على أي من رجال الشرطة وانما كنا الضحية، وباستطاعة الجميع مشاهدة ما حدث".
 
لقاء خاص لموقع يافا 48 مع الحاج احمد المغربي

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook