اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: مياه المجاري تغمر بيت عائلة عربية وسط حي النزهة بيافا

 
 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن مياه المجاري غمرت أحد البيوت العربية الواقعة في شارع بئر السبع بحي النزهة في يافا، وذلك بعد تعطل احد آبار تصريف مياه الصرف الصحي في الشارع المذكور.
 
وقد قام صاحب المنزل بالاتصال على الجهات المختصة في البلدية الا انه لم يتلقى إستجابة منهم، حيث تسبب المياه العادمة بتلوث المنطقة والأجواء في الشارع، بالاضافة للتسبب بأضرار مادية جسيمة في محتويات المنزل والتي غرقت بالمياه بشكل كامل. 
 
هذا واشتكى صاحب المنزل من تقاعس البلدية وطواقمها في اصلاح المشكلة، وقال "تم ابلاغهم بالمشكلة منذ بدايتها وقبل ان تصل المياه لداخل منزلي، إلا أنهم وفي كل مرة أقوم بالاتصال عليهم يجيبوني بأنهم سيعملون على حل المشكلة وانه ليس علي القلق، ولكن فات الاوان ودخلت المياه العادمة لداخل منزلي وتسببت باتلاف الكثير من محتوياته".
 
































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام لصفحتكم وبقلوبنا اهل يافا عروس الجنوب بس لو هاد البيت لعائلة يهودية كان ما صار هيك ربنا يعينكم اهل يافا كل الاحترام لصفحتكم وبقلوبنا اهل يافا عروس الجنوب بس لو هاد البيت لعائلة يهودية كان ما صار هيك ربنا يعينكم اهل يافا
نسيم المصري - 09/04/2014
رد
2
מעניין לדעת אם היה הבית הזה שייך ליהודים משרדי הממשלה הייתה מפקירה אותו ??? מעניין לדעת אם היה הבית הזה שייך ליהודים משרדי הממשלה הייתה מפקירה אותו ???
מחמוד עוסמאן - 09/04/2014
رد
3
نسيم المصري جد شو هاد لو البيت ليهود كان ما صار هيك كان عالجت الوضع البلدية على السريع
نسيم - 08/04/2014
رد

تعليقات Facebook