اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

أهالي مديننتي يافا واللد يستعدون للمشاركة في مشروع التواصل السادس مع النقب

صور من مشروع التواصل الأخير مع مدينة عكا


يستعد في هذه الأيام أهالي مدينتي يافا واللد للمشاركة في مشروع التواصل القطري السادس الذي تقيمه الحركة الإسلامية القطرية في النقب والذي سينطلق يوم السبت الموافق 26-3-2011 وذلك لتعزيز صمود الأهالي إزاء ما يتلقونه من تهديد وجودهم على أرضهم من قبل المؤسسة الإسرائيلية.

وسيشمل مشروع التواصل السادس مع النقب أكثر من 30 مشروعاً من ترميم مسجد وروضات ومدارس وتعبيد للطرق ومشاريع ترميم بيوت العائلات المستورة.

هذا وستتولى مدينتي يافا واللد مهمة صيانة وتبليط أحد المساجد في قرية حورة في النقب، حيث ستطلق الحركة الإسلامية في يافا واللد بعد أيام حملة لجمع التبرعات بغية تنفيذ المشروع الذي تقدر تكلفته بأكثر من 15 ألف شيكل.

وتهيب الحركة الإسلامية في مدينة يافا الجماهير للمشاركة والمساهمة في إعمار وصيانة هذا المسجد، حيث ستنطلق الحافلة يوم السبت الموافق 26-3-2011 من مسجد الجبلية في تمام الساعة السادسة والنصف صباحاً.

يشار إلى أن أهالي مدينتي يافا واللد قد شاركوا في السنوات الماضية بعدة مشاريع كان أبرزها صيانة مسجد بير هداج في النقب وترميم بيت لعائلة مستورة في رهط، حيث وصلت تكلفة هذه المشاريع إلى عشرات آلاف الشواكل.

 

 

صور من مشروع التواصل الأخير مع النقب

 

 

  

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook