اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

عضو المجلس البلدي عمر سكسك يشيد بوقفة أهالي يافا المشرفة في وجه مارزل وزمرته المتطرفة


أعرب عضو المجلس البلدي عمر سكسك عن بالغ ارتياحه إزاء تصدي شباب المدينة ووقفتهم المشرفة ضد زمرة المتطرفين من اليمين الإسرائيلي الذين دنسوا ثرى مدينة يافا قبل حوالي الأسبوعين، حيث قال "تلك الوقفة المشرفة التي قام بها أهالي يافا صباح الأربعاء الموافق 2-3-2011 والتي تصدت لمحاولات استفزاز المواطنين والنيل من شأفتهم أثبتت للجميع أن يافا ما زالت بخير وأن أهلها ينعمون بالوعي السياسي والإجتماعي".

وأضاف سكسك "جموع الشباب وهي تقف صفاً واحداً يزيدنا شرفاً، الأمر الذي يعزز لدينا أن المدينة ما زالت بخير وتنعم بوعي سياسي واجتماعي، وأن المدينة تتهيأ لمراحل جديدة وهي النيل من وجودها وهويتها".

ودعا سكسك أهالي يافا للمشاركة في تظاهرة "يافا في خطر" التي ستقام في ذكرى يوم الأرض الخالد "ندعو كافة أهالي يافا إلى المشاركة معنا في التظاهرة التي تقوم المؤسسات اليافية بالتحضير لها في تاريخ 2-4-2011، علينا الاستمرار في مسيرتنا النضالية وتهيأة الأجواء لحشد أكبر عدد من المواطنين للمشاركة في هذه التظاهرة في ذكرى يوم الأرض الخالد".

كما ودعا عمر سكسك في نهاية حديثه أهالي يافا إلى مشاركة أهلهم في اللد في تظاهرة يوم الأرض والتي ستقام يوم الثلاثاء بتاريخ 29-3-2011.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook