اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: بحلول موسم الاعراس - دعوات للالتزام بالعرس الاسلامي مع فرقة نداء الاسلام

 
التقى مراسل موقع يافا 48 مع فضيلة الشيخ سليمان سطل إمام مسجد النزهة وذلك للحديث معه حول الاعراس الاسلامية ومخالفة هذه الاعراس للتقاليد والعادات التي عرفها اهالي المدينة، بالاضافة إلى حديثه كيف أن الاعراس تحولت من اعراس اسلامية الى جاهلية، ويقول الشيخ سليمان سطل "أقول لجميع من يريد ان يقيم عرساً اسلامياً عليه ان يلتزم بضوابط العرس الاسلامي".
 
كما والتقى مراسلنا مع الحاج محمد سطل مسؤول فرقة نداء الاسلام في مدينة يافا، وذلك للحديث معه حول استعدادات الفرقة لإحياء الأعراس الاسلامية في مدينة يافا وخارجها، حيث يتحدث الحاج محمد عن فرقة نداء الاسلام والهدف من وراء انشائها، كما ويتناول في حديثه الاسباب لتراجع عدد الاعراس الاسلامية في يافا والمنطقة.
 
ويوجه الحاج محمد سطل رسالة لاهالي مدينة يافا والشباب المقبلين على الزواج يحثهم خلالها الى التوجه الى فرقة نداء الاسلام لاحياء اعراسهم بدلاً من الاعراس الجاهلية، ويقول "انصح الجميع بأن تكون اعراسهم اسلامية صحيحة، وان يضعوا مخافة الله بين عينيهم".
 
لحجز فرقة نداء الاسلام وللاستفسار يرجى الاتصال على الحاج محمد سطل هاتف رقم: 0504952197
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مرحبا شيخ سليمان والله ما شاء الله عليك طلتك طلت اسد اولا انت بدك يعملوا اعراس اسلاميه مش ليكون مسلمين بالاول تانيا نحن شعب مستسلم
ياسمين - 12/04/2014
رد

تعليقات Facebook