اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد - عائلة الطفلة ياسمين ابو غانم: كارثة حلّت علينا ولا نصدق ما حدث

 
من منير الوحيدي
قالت عائلة الطفلة ياسمين أبو غانم من مدينة اللد البالغة من العمر "عامان" والتي لقيت مصرعها اثر تعرضها لحادث دهس مساء أمس الثلاثاء، أن الحادث بمثابة كارثة صعبة حلّت عليهم وأنهم لا يصدقون ما حدث، وقالت العائلة "حلّت علينا كارثة صعبة للغاية حيث كانت الطفلة المرحومة قريبة الى قلوبنا جميعا وكم كنا نسعد عندما كنا نراها ونرى ابتسامتها البريئة".
 
وأضافت العائلة "لغاية الان لم نصدق اننا فقدنا طفلة غالية على والديها وعلينا جميعا حيث ان العائلة تمر بظروف نفسية صعبة ونسال الله ان يعين الوالدين على مصيبتهم المؤلمة ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وانا لله وانا اليه راجعون".
 
هذا وتسود حالة من الألم والحزن الشديدين لدى عائلة أبو غانم من سكان اللد بعد مصرع طفلتها ياسمين زياد ابو غانم، حيث قال أحد أقرباء الطفلة " كانت ياسمين قريبة من قلوبنا جميعاً، ولغاية الآن لم نصدق اننا فقدناها، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يُصبر والديها ويعينهم على مصيبتهم".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ﺍﻧﺘﻲ ﻓﻲ ﻗﻠﻮﺑﻨﺎ ...ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ ... ﻭﺭﺑﻨﺎ ﻳﺼﺒﺮ ﻭﺍﻟﺪﻳﻬﺎ
ﻣﻮﺩﻩ ﻃﻪ - 01/11/2016
رد
2
المؤمنون اشد بلوة الحمد لله رب العالمين ان شاء الله اخر المصائب
الحق - 21/05/2014
رد
3
אללה יסבר אהלהא זיאק אחנא מעק באי אשי אחנא דימן וגפין גמבק סח אנתא מש ראח תערפנא בס אחנא מעק וגמבק ואי אשי בתעוזו אחקנא בניגיק לחאלנא ואללה יסברק ויסבר אהלק והאד מקתוב ואללה יעודק ואחנא דימן מעק
اصحاب ابو المرحومه زياد - 21/05/2014
رد
4
אללה ירחמהא ירב אללה ירחמהא אמין
יפואי - 21/05/2014
رد
5
اللد الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويصبر اهلها
علاء - 21/05/2014
رد
6
اللد انا لله وانا اليه راجعون عصفورة الجنه انشألله
ناصر - 21/05/2014
رد

تعليقات Facebook