اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

انسحاب قائمة النداء اللداوية من الائتلاف البلدي بعد صدور قرار بهدم مسجد دهمش

 
في جلسة البلدية الأخيرة التي عُقدت أول أمس الثلاثاء والتي قدم خلالها أعضاء البلدية العرب عن قائمة النداء العربي اللداوية اقتراحاً لجدول الأعمال، والذي لم يتم نقاشه خلال الجلسة ما اثار غضب اعضاء البلدية العرب، ومن بين المواضيع التي حملها الجدول:
 
1_ عدم احترام وتنفيذ بنود الاتفاقية التي ابرمت بين رئيس البلدية وقائمة النداء العربي - اللداوية، علما انه اعطيت لرئيس البلدية فترة زمنية طويلة ولم ينفذ منها اي شيئ، بالاضافة لقائمة الطلبات الطويلة التي تشمل جميع مشاكل الوسط العربي بما فيها نائب رئيس البلدية، ونائب مدير عام عربي في البلدية، ومدير قسم المعارف العربي في البلدية وبنود أخرى.
 
2_ اصدار امر اداري موقع بيد رئيس البلدية على هدم مسجد دهمش ففي هذه الجلسة والتي كانت ساخنة جدا طالب اعضاء البلدية العرب السادة فرج ابن فرج وعبد الكريم الزبارقة ومحمد ابو شريقي من رئيس البلدية عدم المسّ بمسجد دهمش والذي ينعكس بصوره سلبية على سكان اللد وشحن ازمات بين السكان العرب واليهود. 
 
وقد حمًل اعضاء البلدية العرب انعكاسات هدم المسجد وهدم اي كنيس في مدينة اللد لرئيس البلدية، واحتجاجا على هذه الخطوات قرر أعضاء القائمة الانسحاب من الجلسة. 
 
وقال أعضاء القائمة أنهم يتوجهون لأهالي مدينة اللد الكرام للمحافظة والتواجد الرسمي في المسجد وأنهم دوماً سيكونون أذاناً صاغية وعيناً ساهرة لخدمة اهالي مدينة اللد في كافة المجالات.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
عربي فلسطيني
عربي - 13/06/2014
رد
2
الد الله يخلكو للبلد ولاهل الد
لدو لدوي - 12/06/2014
رد

تعليقات Facebook