اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: الحفل الختامي لمشروع بيرح في مدينة اللد

 
احتفل كل من طلاب بيرح في مدرسة الرازي الإبتدائية ومدرسة الراشيدية الإبتدائية بنهاية مشروع بيرح لعام 2013-2014 في المدرستين بحفل ترفيهي مشترك، شارك فيه الطلاب بفعاليات مختلفة ومسابقات منوعة حضّرها الطلاب الجامعيون ومن ثم لخصت مرشدة الإثراء منال ابو أحمد السنة وقامت المركزة بتوزيع الشهادات والهدايا الرمزية على الطلاب والطالبات المشاركين في المشروع وعلى المرشدين (الطلاب الجامعين) على إشتراكهم ومجهودهم المميز في بيرح.
 
بيرح هو مشروع إرشاد، يتطوع فيه طلاب من الجامعات والكليات المختلفة لتقديم المساعدة الدراسية، الإجتماعية والعاطفية للطلاب مقابل منحة دراسية جزئية. يسعى الإرشاد في بيرح إلى تنمية مهارات الطلاب، مساهمه في صقل شخصيتهم، توفير بيئة آمنة ومتقبلة، ويشكل الطالب الجامعي قدوة إيجابية للطالب المرافق له. في مدينة اللد اشترك 40 طالب من مدرستي الراشيدية والرازي في المشروع.
 
بدأ المشروع في تشرين الثاني لعام 2013 وانتهى في حزيران 2014. خلال السنة حصل الطلاب المشاركين على مساعدة تعليمية، وشاركوا في فعاليات تربوية وفنية وترفيهية. كما قاموا بالذهاب إلى رحلة لبيت الفلاح) ورحلة إلى حديقة الحيوانات – السفاري.    
 


































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يثبتكم الله اثبتكم وقويكم ونجح كم يا ابناء مسقط رأسي ..اعلم بحالتكم والظروف الصعبه ان شاء الله بنشوفكم اطباء ومهندسين ومعلمين ..للاهالي ديروا بالكم عولادكم علموهم الله معكم ..بحبكم ولله
عوده من كفر قاسم - 02/07/2014
رد
2
اللدا الله يسعد الطفل اللزلوز اللي لابس بدله adedas
رورو - 21/06/2014
رد

تعليقات Facebook