اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: الدعوة إلى الإلتزام بالإضراب يوم الأربعاء والمشاركة في تظاهرة يوم السبت (2)


دعا عدد من الشخصيات اليافية أصحاب المحلات التجارية في مدينة يافا إلى الإلتزام بالإضراب الجزئي الذي قررته المؤسسات اليافية في اجتماعها يوم الأحد الماضي وذلك إلتزاماً بقرار لجنة المتابعة العليا بأن يكون يوم الأربعاء 30-3-2011 يوم إضراب عام يشمل كافة مناحي الحياة في كافة أنحاء البلاد.

وقال السيد جابي عابد رئيس مؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا "أهلنا الكرام، يافا بحاجة إليكم، ومن خلال ذكرى يوم الأرض الخالد ستقام تظاهرة في يافا السبت القادم ستنطلق من حي العجمي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً".

أما عبد القادر سطل عضو إدارة مؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا فقال "نستغل الفرصة لنقول لأهلنا في يافا أننا مع ذكرى يوم الأرض الخالد الذي يصادف يوم 30-3-2011 نقول أن مجتمعنا العربي يعيش وضع سيئ جداً في المدن المختلطة بشكل عام وفي يافا بشكل خاص، وهناك حملة جديدة يقودها المستوطنون القادمون من الخليل ونابلس ليستمروا في مشروع التطهير العرقي ضد المجتمع العربي في الداخل، ونحن نقول لهؤلاء أننا هنا باقون وسنثبت لكم وجودنا من خلال التظاهرة التي ستتم يوم السبت القادم، ونتوجه من خلال هذا المنبر إلى جميع أطياف مجتمعنا العربي في يافا، كونوا معنا في المسيرة وكونوا معنا في التظاهرة وفي كل النشاطات التي تقودها المؤسسات العربية في يافا".

وقال رئيس قائمة يافا البلدية عمر سكسك "أتوجه إلى كل أخواني وأخواتي في يافا بأن ينضموا معنا في يوم الأرض الخالد للمشاركة في المظاهرة التي ستقام السبت القادم، وسنسمي هذا اليوم يوم الغضب، فاليوم يافا تعيش في خطر وتحتاج من جميع أخواننا في المجتمع اليافي لكي يعبروا ونعبر معاً عن غضبنا في يوم الغضب وأننا هنا في أرضنا منزرعون لن يستطيع أحد أن يثنينا عن عزيمتنا بالعيش في كرامة، وأدعوا الجميع نساءً ورجالاً صغاراً وشيوخ إلى المشاركة في التظاهرة".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يافا فعلا في خطر! يافا العزة..... يافا الشرف...........يافا الشرف.... لنلتزم جميعنا بالاضراب!! لنكن جسدا واحدا!!! نعم للاضراب.. لا لعدم الاكتراث...
يافا - 29/03/2011
رد

تعليقات Facebook