اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تغطية خاصة بالفيديو: تظاهرة أهالي يافا إحياءً لذكرى يوم الأرض الخالد

تغطية خاصة بالصور والفيديو لتظاهرة أهالي يافا التي أقاموها إحياءً لذكرى يوم الأرض الخالد الـ35، حيث شارك في التظاهرة أكثر من 1200 شخص من يافا واللد والرملة والعراقيب وبعض القرى المجاورة، وانطلقت التظاهرة من حي الجبلية وجابت شوارع أحياء العجمي والجبلية وانتهت بمهرجان خطابي في حديقة الغزازوة.

وقام موقع يافا 48 بلقاءات مع عدد من الشخصيات اليافية أثناء التظاهرة الذين اكدوا على حق اليافيين في العيش بكرامة على أرضهم ونددوا بسياسة السلطات الإسرائيلية وبسياسة إخلاء البيوت.

نترككم مع الفيديو والصور

صور من المهرجان الخطابي لتظاهرة "يافا في خطر"

 

 

 

 

 

 

صور من التظاهرة

 

 

 

 

     

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لازم نقاطع المسيرات الي من هادا النوع حركة الشبيبة بدها تمشي البلد على كيفها وخاطرها وتعملنا حفلة راب بس الحمد لله الشيخ محمد موجود وكل المشايخ موجودين للحفاظ على يافا ولازم المسلمين الحركتين وحلفاءهم يعملو مسيرات لحالهم بس اعلام خضرا صدقوني عيب نمشي مع...
عماد - 04/04/2011
رد
2
ما شاء الله الخطاب الذي القاه الشب من العراقيب جميل جدا الله اكبر والترفع رايات لا الله الا الله في كل انحاء يافا والي مش عاجبو في عنا بحر في يافا ما شاء الله الخطاب الذي القاه الشب من العراقيب جميل جدا الله اكبر والترفع رايات لا الله الا الله في كل انحاء يافا والي مش عاجبو في عنا بحر في يافا
اماني يافا - 04/04/2011
رد
3
يا شبيبة والله يا تجمع ويا شبيبة صار عندكم كلمة بالبلد.. الحق على الاسلاميين اللي عملولكم قيمة وأعطوكم منابر واليوم جايين اتهمشوهم.. وين العزة يا شباب الصحوة اما آن لكم أن تعيدو صولتكم ومجدكم في هذه البلد؟
مصلّي - 03/04/2011
رد

تعليقات Facebook