اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الإسلامية يافا تُعين الأستاذ رمزي كتيلات مديراً لجمعية يافا خلفاً للأستاذ محمود عبيد


في إجراء يهدف إلى تحسين أداء جمعية يافا للأعمال الخيرية ودورها الإجتماعي في المدينة فقد أعلنت الحركة الإسلامية عبر نائبها الشيخ محمد أبو نجم تعيين الأستاذ رمزي كتيلات مديراً للجمعية وإعفاء الأستاذ محمود عبيد من منصبه بعد عشرة سنوات قضاها في خدمة الجمعية وخدمة العائلات الفقيرة في المدينة، حيث شغل هذا المنصب منذ تأسيس الجمعية عام 2001.

وفي تصريح للشيخ محمد أبو نجم قال ليافا 48 "من منطلق حرصنا على دورنا الاجتماعي في المدينة وتعزيز مكانة الجمعية في يافا، فقد قررت الحركة الإسلامية تعيين الأستاذ رمزي كتيلات مديراً للجمعية وإعفاء الأستاذ محمود عبيد من منصبه بعد أن شغل هذا المنصب لمدة عشرة أعوام قضاها في خدمة أهالي يافا من الفقراء والمعوزين، حيث نرى أن لعبيد أهمية في أن يشغل مسؤوليات ومناصب سنعلن عنها لاحقاً".

وأضاف أبو نجم "نهدف بهذه الخطوة إلى ضخ دماء جديدة إلى إدارة الجمعية التي كانت وما زالت المكان الأمين لكافة المعوزين وأهل الحاجة في المدينة، كما ونسعى من خلال هذا الإجراء إلى التأكيد على أهمية توسيع مجال الجمعية وتحسين وتعزيز أدائها على مستوى المدينة".

يشار إلى أن جمعية يافا للأعمال الخيرية تحتوي على أكثر من 500 ملف لعائلات فقيرة في المدينة وتدير عدة مشاريع خيرية منها "كفالة الأيتام، مشروع الأضاحي، الطرود الغذائية الشهرية، مشاريع خاصة بالمرضى، صيانة وترميم بيوت" بالإضافة إلى عدد من المشاريع الأخرى.

بقي أن نشير إلى أن المدير الجديد للجمعية الأستاذ رمزي كتيلات يبلغ من العمر 21عاماً ويدرس حالياً في كلية الحقوق سنة ثالثة.

بعض الصور للمشاريع التي تقوم عليها الجمعية

 

 

 

صورة من المرحلة الأولى

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
אללה יסהל עלייקום
ابو مراد - 10/09/2011
رد
2
شكر وتقدير نبارك قرار الحركة باحداث تغييرات في المناصب داخل الجمعية بهدف توسيع حلقة المجموعة العاملة في الحركة. الأمر يدل على أ، الحركة تعمل على تطوير نشاطها لمصلحة البلد. ونثمن غاليا الدور الذي قام به الأخ محمود ليل نهار وبتفاني واخلاص ليافا واهلها. نقول لك يا أخ محمود بارك الله فيك ولك وجعل كل ما قدمته بميزان حسناتك ان شاء الله وللأخ رمزي نتمى التوفيق والنجاح ليستمر عطاء الحركة لبلدنا الحبيب يافا
ابو ايمن - 06/04/2011
رد
3
السلام عليكم اريد ان اشكر الاخ محمود عبيد باسمي وباسم الكثير من اهل يافا- بارك اللة فيك يا اخ محمود وبالنجاح في اي مشروع تضع اياديك فية . والى الاخ رمزي اتتمى لك كل التوفيق باذن اللة
يوسف - 06/04/2011
رد
4
مع احترامي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد كان لي الشرف وتعاملت مع الاخ محمود عبيد في بعض المشاريع الخيرية وعرفت من خلالها كم هو محترم، معطاء ويعشق عمل الخير للمحتاجين. كما ويحث كل من يعرفه على عمل الخير والعطاء. انا ايضا افضل التجديد ولكن بشرط ان يحطى الاول على الشكر التفدير والاحترام وخاصةً ان كان مثل الاخ محمود . وان ينصّب في منصب اكثر اهمية لخدمة المحتاجين وان لا بكون على حساب حرمان اهل البلد من عطاء هذا الانسان.
بنت البلد - 05/04/2011
رد
5
لماذا
مسلمة - 05/04/2011
رد
6
بالتوفيق اى الامام يستحق الامانه
غزاله - 05/04/2011
رد
7
من لا يشكر الناس لا يشكر اللة شكر خاص للمحمود عبيد واللة واللة كنت فخور وانا اعمل معك يا اخى محمود فى الجمعية وبتوفيق لك يا اخى وحبيبي رمزي
ابو ذكى خيمل - 05/04/2011
رد
8
محمود عبيد بيشتغل كثير في معسكرات العمل .... محمود عبيد بيشتغل كثير في معسكرات العمل ....
البلد - 05/04/2011
رد
9
تعليق اولا : للأخ محمود عبيد نسأل الله أن يعطيك العافية ويجعل عملك في ميزان حسناتك ، وللأخ رمزي نسأل الله أن يوفقك في حمل هذه المسؤلية. ثانيا : أعجبني قول الأخ نائب رئيس الحركة ونصه :"نهدف بهذه الخطوة إلى ضخ دماء جديدة إلى إدارة الجمعية " نعم هذا أمر طيب جدا وحبذا لو يكون هذا في جميع الفروع لدى جميع الحركات والمؤسسات الإسلامية .
مسلمة حرة - 05/04/2011
رد

تعليقات Facebook