اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مصرع الشاب رياض درباشي من الرملة بعملية إطلاق نار في باقة الغربية

 
علم موقع يافا 48 أن الشاب رياض درباشي البالغ من العمر 27 عاماً من مدينة الرملة لقي مصرعه منتصف الليلة الماضية اثر تعرضه لعملية إطلاق نار في منطقة الخروب في باقة الغربية، حيث أصيب بإصابات وُصفت بالحرجة توفي على اثرها لاحقاً في المستشفى.
 
كما أسفرت عملية إطلاق النار عن إصابة شاب عربي آخر من سكان منطقة المركز بإصابات وُصفت بالمتوسطة.
 
تعقيب الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري
وافادت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري في بيان عممته على مختلف وسائل الاعلام وصلت موقع يافا 48 نسخة عنه " انه في ساعات مساء اليوم السبت المتأخرة ، بالقرب من المدخل الشمالي لمدينة باقة الغربية ، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة ، اقدم مجهولو الهوية من داخل مركبة عابرى على اطلاق عيارات نارية صوب شابين على ما يبدو عربيين محليين من سكان المنطقة هناك ، مما اسفر عن اصابة احدهما بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو بالبالغة بينما الاخر بالطفيفة احيلا على اثرها لتلقي العلاج بالمستشفى، فيما تواصل قوات معززة من الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال البحث والتمشيط الواسعة وراء المركبة المشتبهة والضالعين اضافة للشروع باعمال الفحص والتحقيق في كافة الملابسات والتفاصيل ذات العلاقة ".
 
واضافت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري : " لاحقا اعلن بالمستشفى عن وفاة الشاب المصاب بجراح بالغة والذي تبين انه عربي ، بالاصل من سكان الرملة والبالغ بوفاته حوالي 27 عاما كما تبين ان الشاب العربي الاخر المصاب بجراح هو ايضا من سكان المركز بالاصل ، بحيث تواصل الشرطة باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات هذه الجريمة التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لمنطلقات جنائية" .
















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يرحمك يغالي رحمه الله عليك
براءه درباشي - 18/04/2020
رد
2
مصرع الشاب رياض درباشي اتقوا الله في اولادكم هذا القاتل الغدار المجرم سينال عقابه عند الله رحمة الله عليك يا رياض
محمد - 12/08/2014
رد
3
رياااااض يا غالي يا حبيبي الله يرحمك الله يرحمك الله يرحمك الله يرحمك والله منحبك انت قاعد بقلبي هسا يا الله كيف
من باقة - 11/08/2014
رد
4
غزه نفس السيناريو ونفس التفاصيل. مسلسل بدون نهايه لم ينتهي اللي اذا صحيت الامه من غفلتها هدا مشروع تصفيه الشباب حتي لو كان الجاني عربي راس الافعي والمدبر صهيوني رحمه الله عليك شباب زي الورد اللهم احفظنا في اوطننا واحقن دمائنا وابعد عنا شر الماكرين الغادرين اعداء الدين
اشتيوي - 10/08/2014
رد
5
التعقيبل لا حوله ولا قوة الا باالله العلي العضيم
ليلي - 10/08/2014
رد
6
يافا اتقو الله يا اومت ال اسلام
يافا - 10/08/2014
رد
7
اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ١٠٠ مره
מממ - 10/08/2014
رد

تعليقات Facebook