اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: الطيبي يزور مدينة اللد للإطلاع على قضية طرد الطلاب العرب من بستان الامل

 
قام اليوم الدكتور احمد الطيبي بزيارة خاصة لاعضاء بلدية اللد العرب بناء على توجهم له واطلاعه على قضية طرد طلاب بستان الامل ذوي الاحتياجات الخاصة من قبل رئيس البلدية يئير رفيفو.
 
وقد كان في استقباله اعضاء البلدية العرب الساده فرج ابن فرج ومحمد ابو شريقي ولفيف من الشخصيات المحلية واستضيف الدكتور احمد الطيبي والوفد المرافق في بيت حسن الصانع، حيث تحدث للوفد عضو البلدية محمد ابو شريقي شارحا لهم مجريات الأحداث التي قام بها رئيس البلدية بطرد الطلاب العرب من بستان الامل من الحي العربي رمات اشكول ونيتة لتهويد الحي، كما وتقدم بالشكر باسم أهالي اللد للدكتور احمد الطيبي لمتابعته للموضوع على الصعيد البرلماني .
 
من جهته قال الطيبي انه قدم لوزير المعارف استجواب بخصوص بستان الامل وسيتلقى رد الوزير وسيكون باتصال مباشر مع اعضاء البلدية في اللد، اما بخصوص المساعدة ودعم فريق ابناء اللد فسيقدم طلبا للمالية لرصد مبلغ ربع مليون شيقل بشرط ان بلدية اللد تحول هذه الاموال لصالح الفريق وان شركة اورنج معنية بدعم اخر بقيمة 100 الف شيقل واتفق على عقد سلسلة اجتماعات مع الادارة والتشاور بهذا الموضوع. 
 
وفي نهاية الزيارة تناول الضيوف وجبة الغداء في بيت حسن الصانع، ثم قاموا بزيارة خيمة التعليم المقامة بجانب بستان الأمل والذي سيطر عليه طلاب النواة التوراتية والتقى الوفد بالطلاب واهاليهم واطلعوا على ما يعانونه جراء طردهم من قبل البلدية.
 
يشار إلى أن الطيبي والوفد المرافق له قام بزيارة إلى المقبرة الاسلامية الجنوبية والتي عُثر خلال اعمال الحفريات بجوارها على عظام لموتى المسلمين.






































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook