اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مقال: سينتصر الإسلام يا فرنسا - بقلم: محمد نضال محاميد


لن تستطيع الأفواه ولو اجتمعت أن تطفئ نور الله عز وجل، ولن يحجب الدخان الأسود الكثيف المتصاعد تباعا من قلوب مريضة يتأجج فيها الحقد والحسد أن يحجب نور الله جلّ وعلا، ولن تقوى أصوات الباطل من إخراس صوت الحق، فالحق ظاهر خالد والباطل زاهق زائل، يقول الله عز وجل: {يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون، هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون}.

إن فرنسا تلك الدولة التي تدعي "التحضر والعلمانية" والتي تنادي بإطلاق الحريات وتسعى إلى تطبيقها في بقاع الأرض كلها، تلغي حرية المرأة المسلمة وتسلب منها حقها بارتداء النقاب تمهيدا لسن قانون آخر يحظر الحجاب، بل وتجاوزت وقاحتهم المدى وباتوا يعتقلوا أخواتنا العفيفات الحرائر ويزجونهن في معتقلات فرنسا بتهمة العفة والفضيلة وارتداء النقاب، إنها حرب على الإسلام الذي أفقدهم توازنهم وبات ينتشر في مجتمعاتهم بسرعة الضوء وأقبل عليه الناس كما تقبل أسراب النحل على رحيق الزهور، حيث يقطن في أوروبا اليوم أكثر من خمسين مليون مسلم وفي فرنسا وحدها ستة ملايين مُوَحدّ في الله.

أما العجب العُجاب من الذين يبررون لفرنسا فعلتها ويقولون "النقاب عادة وليس عبادة" بل والأدهى من ذلك أن وزارة الأوقاف المصرية وزعت كتيب مجاني على طالبات المدارس يحمل هذا الفكر، يا ليت ألسنتهم قد خرست قبل ما نطقت بهذا، غضوا بصرهم عن الحرب على الإسلام وأعانوا فرنسا على أخواتنا المستورات، ليس غريبا على هؤلاء الذي أباحوا حصار غزة المسلمة وقت الحرب عليها أن يقولوا هذا... فليكرسوا وقتهم لمحاربة التبرج الحرام شرعا بدل من النقاب "العادة".

أخواتنا المسلمات المستورات بالنقاب في فرنسا يستغثن أمة محمد، أما من معتصم يلبي النداء..، والله يا فرنسا إن الظلم والجور لن يدوم أبدا إن أحفاد الذين هزموا نابليون على أرضهم سيهزمون أحفاد نابليون في عقر دارهم، فزحف العدالة والقسط الفتي قادم ليغمر أوروبا العجوز.. يا فرنسا إن الإسلام الذي تحاربيه صمد أمام سياط جلاديه حتى هلكوا فلك عبرة في أبو جهل وأبو لهب وكسرى وقيصر وهولاكو... يقول الله عز وجل: {إنا لننصر رسلنا والذين آمنوا في الحياة الدنيا ويوم يقوم الأشهاد..}، فأعلموا يا من أسرج الله قلوبكم بالهدى أن التمكين قادم وقريب إن شاء الله والمستقبل لكم وليس لسواكم بإذن الله تعالى.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
הסתיקו חבל שהאתר שלכם נותן לגיטימציה ליצרים גזעניים. פיקששצתם בגדול.
חבליקו - 13/04/2011
رد
2
محمد محاميد بارك الله فيك وجزاك الله خيرا فعلا انك اسد من اسود الدعوه دائما تتصدى لمواضيع غايه في الاهميه وتمس واقعنا واسلامنا الله يتقبل منا ومنك.وانا اضم صوتي لصوت المسافر اقول انه يجب انت تقومو بحمله للجلباب والنقاب في البلد
امرأه مسلمه من يافا - 12/04/2011
رد
3
بارك الله فيك يا شيخ الشباب
سمير - 12/04/2011
رد
4
حفظك الله يا شيخ محمد أقسم في الله إنك أسد من أسود الدعوة الاسلامية
عمر - 12/04/2011
رد
5
بارك الله فيك شيخ الى اي حد يريدون اولاءك الكفار ان يوصلوا يحبسون اخواتنا المسلمات لانهم يرتدون الحجاب حسبي الله ونعم الوكيل
مسلم - 12/04/2011
رد
6
مقال رائع بارك الله فيك يا شيخ محمد
حمزه - 12/04/2011
رد
7
إنما هذه خاطرة وليست مقال بارك الله فيك يا شيخ محمد كلامك جميل واندفاعي وحماسي لكن الرد يجب أن يكون بالفعل وليس بالقول من الآن فصاعدا يجب ان تقوم أنت وأمثالك من شباب الدعوة بحملة كبيرة في البلد تتعلق بجلبابِ المرأةِ المسلمةِ عمومًا والنقابِ خصوصًا
المسافر - 12/04/2011
رد
8
يا ناجي من يدافع عن حرمات المسلمين ليس متعصبا حسب كلامك المطلوب من الشيخ وكل المشايخ ان يقفوا مكتوفي الايادي امام انتهاك حقوق الامة ودوس كرامتها لا المطلوب منهم ان يتصدوا ويدافعوا عن الاسلام فلا ارى بكلام الشيخ اي تعصب فمن يدافع عن قضايا المسلمين بات متطرف يا ناجي؟
مرام المسلمة - 12/04/2011
رد
9
أين حرية المرأة يا فرنسا الكذابة؟؟؟؟؟ بوركت شيخ محمد
مرام المسلمة - 12/04/2011
رد
10
الى الاخ محمد بارك الله فيك, لكن يا اخي :) الله يرضى عليك ويعلمك وينفعك بعلمك :), والله يا شيخ, انت على راسي, لفتت نظري الفقرة الثالثة في المقال, تقول ان من قال ان النقاب عادة قد برر بهذا القول لفرنسا فعلتها. يفهم من هذا ان فرنسا لم تخطأ بأنها تسلب حرية النساء من ان يلبسن ما شئن. اقول, ان شيخ الازهر السابق رحمه الله قد قال بأن النقاب عادة وليست عبادة. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : « إذا حكم الحاكم ، فاجتهد وأصاب ، فله أجران . وإذا حكم ، فاجتهد فأخطأ ، فله أجر واحد » . متفق عليه. نحن لا نستطيع ان نطعن في اجتهاد احد العلماء ان اخطأ, لاننا اولا لا نحاسب الناس بأفعالهم وبذلك اذا اخطأ فان له اجر بذلك :). بعد توضيحي لهذا, اريد ان اصل, بأن شيخ الازهر السابق رحمه الله لم يبرر لفرنسا فعلتها, :), بالتأكيد كان رحمه الله ينكر عليهم. ما أريده بذلك ان اذا تكلمنا بموضوع كهذا ان نخصص الناس الذين يبررون لفرنسا فعلتها ولا نظلم بكلامنا كل من قال بأن النقاب عادة. بارك الله فيك شيخ, ونصيحة من اخ لك, مقالتك جميلة لكن ارى انه من الافضل رعاية حال مجتمعنا ومن فيها وننسب لما علمناه من حال وأحول كلامنا ودعواتنا, حتى يستوعب الناس ويرغبون وينصتون ويسمعون بكل سرور اذا قلنا ما ينفعهم وما يفيدهم من حلول والى اخره... اتمنى أنني قد قلت رأيي من دون تعصب ولا غلظة ولا قهر او شتم او غلبة لنفسي. الله يتقبل منك ويقويك ويزيدك من العلم ويرزقك الاخلاص :). احبك في الله :).
أسأل الله الاخلاص :) - 12/04/2011
رد
11
لا للتعصب الديني !
ناجي - 12/04/2011
رد
12
مقال رائع وممتاز بارك الله فيك يا شيخ محمد
أخت مسلمة - 12/04/2011
رد

تعليقات Facebook