اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

استفزاز: مواطن يهودي يحول بيته لثكنة من الأعلام الإسرائيلية وسط حي العجمي

 

 

اشتكى مواطن يهودي يسكن وسط حي العجمي قام بتحويل بيته لثكنة من الأعلام الإسرائيلية من تهديدات تلقاها من بعض جيرانه العرب  بضرورة إنزال هذه الأعلام التي اعتبروها استفزازية، حيث يقوم هذا المواطن في كل موسم برفع هذه الأعلام فوق بيته، حيث قام الجيران بالحديث معه مراراً وتكراراً للقيام بإنزال هذه الأعلام والإكتفاء بعلم واحد، إلا أنه في كل مرة يرفض الإستماع لمطالبهم بل ويقوم بزيادة عدد الأعلام المرفوعة فوق بيته، ويقول أن أحد الجيران قام بتهديده.

وفي حديث مع أحد الجيران وهو شاب في العشرين من عمره قال ليافا 48 "نستغرب من هذا الجار الذي يقوم باستفزازنا على الدوام، قلنا له أن الجيران والبالغ عددهم أكثر من 20 عائلة عربية تحترمك وعليك أن تحترم مشاعرهم وأن تضع علماً واحداً إذا كان الهدف منه إبراز قدوم العيد".

وأضاف " الهدف من رفع كل هذه الأعلام هو استفزازنا وليس أكثر من ذلك، طالبناه مراراً وتكراراً بإزالتها إلا أنه في كل مرة يصّر على استفزازنا".

ونفى الجار أن يكون أحد جيران هذا المواطن قام بتهديده "نحن لا نهدد أحداً، عشنا منذ زمن مع جيراننا اليهود ولا نقبل بهذا"، وتساءل الجار إذا ما قام أحد المواطنين العرب في العجمي برفع أعلام فلسطينية أو أعلام حزب الله فوق بيته فكيف سيكون الحال "سيتم استدعاء الشرطة فوراً لنا وسيطالبوننا بإنزال هذه الاعلام لأنها مصدر استفزاز، فلماذا يتم استفزازنا بهذه الطريقة الوقحة يا جيراننا؟".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اعلام سوداء الى اخي اليفاوي المحترم .انا اقترح تعليق اعلام سوداء ليس فقط على بيتك وانما في كل البيوت المجاورة لكي نشدد على حدادنا لقيام دولة يهودية على ارضنا.يافا حسب قرار التقسيم 181 كانت جزء من فلسطين . نحن من ناحيتنا يوم استقلالهم هو يوم نكبتنا . انا اتوثع من حركة الشبيبة اليافية ان تقوم بعمل كبير وهام في ذكرى النكبة ولكن حسب التاريخ الرسمي الفلسطيني 15 ايار وليس حسب التاريخ العبري
يافاوي غير شكل - 17/04/2011
رد
2
هنالك منا من يغضب اذا رفعت اعلام لا اله الا الله
سامي - 16/04/2011
رد
3
اختي المسلمه صادقه... كثفوا من اعلام لا اله الا الله في هذه المنطقه.. صدقوني سوف يدب الرعب في قلب هذا الاحمق من المشهد وسيكون له "חג שמח"..
المعتصم بحبل الله - 16/04/2011
رد
4
من قال ممنوع ان نعلق اعلام فلصطين او التوحيد؟ يجب العمل على تفهيم الناس
??? - 16/04/2011
رد
5
אוליי אים חנות תתחיל למכור דגלים ביפו אז האנשים יקנו ויתלו. אים כל בית יתלה דגל פלסטין או (التوحيد) יפו תיראה ערבית ותשאר ערבית ולזרים לא אהלן ולא ווסהלן ואים אנשי הדת והמואססאת תעבוד ותסביר לאנשים שאין חוק מוניע אותנו לתלות דגל שלנו אז האנשים לא יפחדו ויתלו דגלים. בושה שביום העצמאות אנחנו לא תולים את הדגלים שלנו אפילו כל הזמן. אים תסתובב ביפו לא תמצא חנות אחת שמוחרת דגלים שלנו, אוליי אים יתחילו למכור ולחלק אז האנשים יתחילו לתלות (انشاء الله)
יפואית - 16/04/2011
رد
6
رفع اعلام لا إله إلا الله انتو ليش زعلانين ارفعوا انتو كمان اعلام لا إله إلا الله واعلام فلسطين ما حد بيمنعكم لا قانون ولا شي القانون اللي كان يمنع من رفع علم فلسطين التغىيعني بطل قانون
مسلمة - 15/04/2011
رد

تعليقات Facebook